السقاف: المخيم الصيفي صمم بعناية شديدة ليقدم برنامجاً متوازناً للصغار

في الحفل الختامي لفعاليات مخيم «لابا» الصيفي

نشر في 08-08-2019
آخر تحديث 08-08-2019 | 00:05
فارعة السقاف تكرم مدربي المخيم الصيفي
فارعة السقاف تكرم مدربي المخيم الصيفي
احتفلت "لابا" أمس بختام مخيم الأطفال الصيفي الأول، بحضور أكثر من 100 طفل وأولياء أمورهم وإدارة أكاديمية لوياك للفنون "لابا"، ورئيسة مجلس الإدارة العضوة المنتدب للأكاديمية فارعة السقاف، وعضو مجلس الإدارة فتوح الدلالي، وعبير العيسى.

وكان الأطفال نجوم الحفل بما قدموه للجمهور من إبداعات في مجالات متنوعة من الأفلام القصيرة التي كانوا أبطالها أمام وخلف الكاميرا، وعرض مسرحي مشوق شمل التمثيل والرقص والغناء، وتفاعل معه الجمهور.

يذكر أن المخيم بدأ 8 يوليو الماضي واستمر لمدة شهر.

في هذا السياق، قالت السقاف إن الفعاليات التي تضم الأطفال هي الأكثر بهجة، والأقرب الى قلبها، وتشعر بسعادة غامرة لهذا النجاح الباهر الذي حققه المخيم، مضيفة أن تعليقات الأطفال وأولياء الأمور أبكتها من الفرح.

وأشارت إلى أن "المخيم صمم بعناية شديدة ليقدم برنامجا متوازنا للصغار، يجمع بين الفنون والرياضة والثقافة والترفيه، وحرصنا كذلك على اختيار المدربين"، مشيدة بفريق العمل من المدربين والاخصائيين والمشرفين والإداريين الذين كانوا على أعلى مستوى من الاحترافية والمحبة للطفل.

وأعربت عن تأثرها تماما كالأطفال، مؤكدة أنها لم تكن ترغب في انتهاء المخيم، وأعلنت أن الأكاديمية، بدءا من أكتوبر، ستفتتح نوادي لكل فن من الفنون خلال العام الدراسي، بينما ستكون المخيمات ملجأ الطفل في الإجازات الطويلة.

back to top