قال جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، إن البرازيلي نيمار عليه أن "يوضح" مسألة استمراره مع نادي باريس سان جرمان، وأيضا احتمالية رجوعه مجددا للفريق الكتالوني.

وأوضح بيكيه "في النهاية هو من عليه أن يوضح هذه الأمور. نحن هنا نتحدث معه ولكنها محادثات خاصة، وأعتقد أنه ليس من المناسب أن نكشف عن حديثنا، ولكن في نهاية الأمر هو من يجب أن يخرج من هذا الموقف".

Ad

وفي السياق ذاته، أكد مدافع البلاوغرانا أنه على الرغم من وجود مشجعين "غير سعداء" بسبب رحيله عن الفريق، كان هناك "الكثير من الناس سعداء بسبب مستواه وأدائه" مع البلاوغرانا، ومع ذلك أكد أن الفريق الحالي مؤهل للفوز بجميع الألقاب.

وصرح بيكيه "إنها عملية معقدة مع نادي باريس سان جيرمان، ولكن الفريق الذي نمتلكه حاليا جيد ومهم بشكل كاف وقادر على الفوز بجميع البطولات".

ووصل الفريق الكتالوني مساء أمس إلى مدينة ميامي لخوض إحدى المباراتين الوديتين أمام فريق نابولي، حيث ستقام المباراة الأولى الأربعاء على ملعب (هارد روك).

وأوضح أن الفريق لديه تطلعات جيدة بخصوص الموسم القادم، لكنه شدد على ضرورة "التحكم في تلك التطلعات لأنه إذا لم نفعل ذلك فستضر لنا، الهدف هو الفوز بكل شيء، لكن علينا أن نكون واقعيين، وأن نعلم أن الليغا هي الهدف الأول".

وأضاف "هذا يعني أننا حافظنا على الأداء طوال الموسم وقدمنا موسما جيدا في الليغا، أما بخصوص التشامبيونز فالطبع هناك رغبة في الفوز بها لكن الصعوبة التي تحملها".