«الصحة»: 45 مركزاً صحياً تعمل خلال العيد

نشر في 09-08-2019
آخر تحديث 09-08-2019 | 00:00
No Image Caption
أكدت مديرة الإدارة المركزية للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة د. رحاب الوطيان أن عدد مراكز الرعاية الصحية الأولية التي ستعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 45 مركزا صحيا، منها 28 مركزا تعمل على مدار الساعة و16 مركزا تعمل من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية عشرة ليلاً، ومركزا واحدا يعمل من السابعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وذكرت الوطيان في تصريح صحافي أمس أن المراكز الصحية في منطقة العاصمة المراكز الصحية التي تعمل على مدار الساعة هي مركز الإحقاقي بالدعية ومركز الصقر التخصصي ومركز علي ثنيان الغانم بالصليبخات.

وأضافت أن المراكز الصحية التي ستعمل على مدار الساعة في منطقة حولي الصحية هي مركز الرميثية التخصصي ومركز السالمية الغربي ومركز صباح السالم الجنوبي ومركز سلوى ومركز السلام.

وأشارت إلى أن المراكز الصحية التي ستعمل على مدار الساعة في منطقة الفروانية الصحية هي مركز الفروانية الغربي ومركز الفردوس الجنوبي ومركز الرابية ومركز عبد الله المبارك ومركز الأندلس.

وأوضحت د. رحاب الوطيان أن المراكز الصحية التي ستعمل على مدار الساعة في منطقة الأحمدي هي مركز العدان التخصصي ومركز الرقة ومركز الفحيحيل التخصصي ومركز علي صباح السالم ومركز الصباحية الشرقي، ومركز صباح الأحمد، ومركز الخيران ومركز الخيران السكني، ومركز عبدالعزيز الراشد (بنيدر)، ومركز الوفرة الزراعي ومركز الوفرة السكني.

وقالت الوطيان إن المراكز الصحية التي ستعمل على مدار الساعة في منطقة الجهراء هي مركز الجهراء ومركز القصر ومركز سعد العبد الله ومركز العبدلي.

back to top