أصيل هميم: الجمهور الكويتي... «سميع»

تحيي حفلها الغنائي الأول غداً مع القطان

نشر في 11-08-2019
آخر تحديث 11-08-2019 | 00:00
أصيل هميم
أصيل هميم
وصلت المغنية أصيل هميم إلى الكويت، أمس الأول، استعدادا لإحياء حفلها الأول مساء غدٍ بأحد الفنادق مع المغني الشاب حمد القطان.

وقالت أصيل لدى وصولها لـ"الجريدة": "سعيدة باللقاء الأول مع الجمهور الكويتي. لاشك أنه يخالجني قلق بسيط من مواجهة جمهور متذوق للفن والطرب والكلمة واللحن، وأتمنى أن تكون فاتحة خير لمزيد من الحفلات، وأن ينال جدول الأغنيات التي حضرتها رضاكم".

وكشفت عن أنها بصدد إعداد جدول متميز يجمع بين أغنيات وطنية إهداء للكويت سوف تستقر على إحداها، وبين أعمالها، سواء القديم منها أو الجديد، وبعض الأغنيات القديمة لكبار المطربين، لاسيما المتداولة بكثرة بين مختلف الشرائح العمرية من الجمهور.

وتابعت: "سوف أقدم أغنيتين؛ واحدة من أرشيف نبيل شعيل، والأخرى لحسين الجسمي"، مؤكدة أنها استعدت جيدا للحفل، وقالت إن الجمهور الكويتي معروف عنه أنه "سميع، ويقدر الفن والفنانين".

وعرجنا مع أصيل إلى النجاح الكبير الذي واكب أغنيتها الأخيرة (سر الحياة)، التي حققت أكثر من 81 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، حيث أكدت أن أي عمل غنائي تختاره لتقدمه لجمهورها يكون بعد تفكير وتدقيق، وأضافت: "نعم، توقعت نجاح الأغنية، ولله الحمد تكلل مجهودي وجميع القائمين على هذا المشروع بالتوفيق، وأشكر الجمهور على ثقتهم الكبيرة ودعمهم اللامحدود".

وكشفت هميم أنها بصدد الإعداد لمجموعة مشاريع غنائية من المتوقع أن ترى النور قريبا، متابعة: "لا شك أن السنغل هو المتصدر للمشهد حاليا، ووسيلة أي مطرب للتواصل مع جمهوره، لذلك أجهز مجموعة سنغلات سوف أستقر على أحدها، لطرحها في أقرب فرصة".

back to top