العربي يبحث عن وديتين استعداداً للاتحاد السكندري

إصابة الإسباني راؤول تعزز فرصة بقاء ماويقي

نشر في 18-08-2019
آخر تحديث 18-08-2019 | 00:00
No Image Caption
بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تكثيف استعداداته لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري المصري يوم 26 الجاري، في ذهاب الدور الـ32 من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وتبحث إدارة الأخضر حاليا إيجاد مباراتين وديتين، استعداداً للضيف المصري، وبدأ التنسيق فعليا مع أحد الأندية المحلية، وآخر من الأندية الخليجية التي ستحضر إلى الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويواصل فريق العربي استعداداته اليومية تحت إشراف مدربه الإسباني خوان مارتينيز، الذي يسعى إلى اعادة الأخضر إلى معانقة لقب دوري "فيفا"، وشهدت تدريبات أمس مشاركة الوافد الجديد حمد أمان، الذي تعاقد مع العربي مؤخرا قادما من صفوف التضامن مدة موسم واحد.

وشهدت صفوف الفريق تغييرات كثيرة هذا الموسم، مع استبعاد عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم زيد زكريا، وأحمد الصراف، وعبدالمحسن التركماني، وخالد اديلم، وتم التعاقد مع 6 لاعبين محليين هم: حمد أمان، فيصل عجب، علي عتيق، عبدالله حسن، محمد البذالي وفهد زويد.

أما على مستوى اللاعبين المحترفين، فدخل هذا الملف منعطفا جديدا مع تعرض المدافع الإسباني راؤول لإصابة عضلية قد تجعله خارج الحسابات في حال تأخر العلاج، مما يعزز فرصة الأوغندي توني ماويقي في البقاء بصفوف الأخضر.

ووجد الفريق نفسه بمأزق في التعاقد مع 6 محترفين هم: الأوغندي ماويقي، والإسبانيان راؤول وتوريس، والبوركيني حامد اسماعيل، والليبي السنوسي الهادي، والسوري يوسف قلفا.

وعلمت "الجريدة" أنه في حال جاهزية جميع المحترفين فإن نية مجلس الإدارة تتجه إلى العمل على إعارة أحد محترفيه من الجنسية الإفريقية إلى أحد الأندية المحلية.

back to top