غوارديولا عن أغويرو: أحبه كثيراً

نشر في 19-08-2019
آخر تحديث 19-08-2019 | 00:00
غوارديولا واغويرو
غوارديولا واغويرو
قلّل الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، من أهمية النقاش الحاد الذي دار بينه وبين مهاجم الفريق الأرجنتيني سرخيو أغويرو لحظة استبدال اللاعب خلال مباراة توتنهام هوتسبر في ثاني جولات "البريميرليغ".

وأوضح غوارديولا في تصريحات عقب اللقاء، الذي احتضنه ملعب "الاتحاد" وانتهى بالتعادل (2-2) أن اللاعب ظن أن تغييره كان بسبب غضب المدرب منه، مؤكدا أن الأرجنتيني هو من "نوعية الأشخاص" الذين "يعشقهم".

وأضاف أن "أغويرو اعتقد أنني كنت غاضبا منه بسبب الهدف الذي استقبلناه. من ركلة ركنية. المشاعر والانفعالات هي جزء من كرة القدم. تحدثنا معا فيما بعد. هو من نوعية الأشخاص الذين أعشقهم".

على جانب آخر، أثنى الإسباني على المجهود المقدم من لاعبيه رغم التعادل: "كل ما نحاول فعله هو اللعب بالطريقة التي قدمناها. واجهنا أحد أفضل الفرق، وما قدمناه أمامه كان رائعا. هذا ما شعرت به، لاسيما مع ما قدمناه: الضغط وغلق المساحات والسيطرة على الهجمات المرتدة، وخلق الفرص".

ونبه غوارديولا أن الفريق سيواجه مستقبلا نفس طريقة اللعب أمام فرق أخرى. "سنمر بمثل هذه المواقف على مدار الموسم. هذه هي كرة القدم. لعبنا بطريقة مذهلة. قدمنا أحد أفضل المباريات منذ قدومي".

back to top