اليرموك يهزم الجهراء ويغادر اليوم إلى القاهرة

نشر في 20-08-2019
آخر تحديث 20-08-2019 | 00:00
هاني الصقر
هاني الصقر
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك على ضيفه الجهراء بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد عبدالله الخليفة الصباح، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، وسجل الهدفين يوسف نجف وعذبي شهاب.

وهذه هي المباراة التجريبية الثانية لكل من الفريقين خلال هذا الصيف، حيث خسر اليرموك مباراته الأولى أمام القادسية بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة خسر الجهراء أمام التضامن.

من جانبه، أبدى مدرب اليرموك هاني الصقر، ارتياحه من نتيجة اللقاء، الذي يعكس تطور أداء الفريق قبيل مغادرته اليوم إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، حيث ينتظم بمعسكر خارجي في مدينة 6 أكتوبر حتى 3 سبتمبر المقبل.

ويضم وفد "أبناء مشرف" 34 فردا، من بينهم 26 لاعبا. ومن المقرر أن يخوض الفريق خلال معسكره 3 مباريات تجريبية في 27 و31 الجاري و2 سبتمبر المقبل، حيث يجري التنسيق لهذه المباريات مع بعض الأندية المصرية والأندية الأخرى التي تتزامن معسكراتها في نفس التوقيت.

وأكد الصقر أنه يسعى لاستغلال المعسكر إيجابا في رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، من خلال التدريب على حصتين يوميا؛ صباحا ومساء، وكذلك العمل على زيادة الانسجام بين اللاعبين من المباريات الودية.

وشدد على أن اليرموك يسعى بقوة إلى تقديم مستويات مميزة وأداء قوي وتنافسي خلال مباريات الموسم المقبل، ويهدف إلى البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز، وعدم العودة إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى.

بات المحترف الأرجنتيني هوغو خارج حسابات اليرموك، لعدم تقديمه مستويات تنال رضا الجهاز خلال مواجهة الجهراء الودية الأخيرة، وعليه بدأت إدارة الفريق التحرك لتعويضه بمحترف آخر يُكمل عقد اللاعبين المحترفين، إلى جانب التونسي وسام الادريسي، والمغربي يوسف سكور، والكاميروني يانيك، والغابوني فرانك.

back to top