سيميوني: الحكام سيتعاملون بحزم مع العرقلة من الخلف

نشر في 21-08-2019
آخر تحديث 21-08-2019 | 00:00
دييغو سيميوني
دييغو سيميوني
كشف الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه تم إخباره قبل مباراة فريقه الأولي في الدوري الإسباني "الليغا" أمام خيتافي والتي جرت الأحد، أن الحكام لن ينظروا بعين الاعتبار لـ "قصد اللاعب" في حال ارتكابه خطأ العرقلة من الخلف، وهو ما أفضى خلال ذلك اللقاء إلى طرد اللاعب خورخي مولينا، نجم خيتافي.

وقال سيميوني: "لقد أخبرونا أنه لن يتم الالتفات لقصد اللاعب عندما يقوم بالدهس من الخلف، إنهم يسعون إلى التعامل مع مثل هذه المخالفات من خلال عقوبة الطرد، وللأسف من الصعب على اللاعبين تفادي العقوبة بداعي أن قصد الإيذاء لم يكن متوافرا، ولكن الدهس والإصابة كانا متوافرين".

وأوضح سيميوني كذلك أن لاعبه البرتغالي جواو فيليكس تعرض لتشنج عضلي خلال المباراة، مضيفاً: "لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له (فيليكس)، بل كان معقداً أمام منافس يتحرك دفاعيا بشكل جيد، في الشوط الأول لم يتركوا له مساحات، ولكن في إحدى الفرص أظهر قدراته، نأمل أن يستمر على هذا المنوال بالمزيد من الاجتهاد".

وتطرق المدرب الأرجنتيني كذلك للحديث عن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، نجم أتلتيكو مدريد، وقال: "أنتظر من موراتا كل ما قام به في المباراة، لقد كان رائعا، لقد كان مصدراً للطاقة وساعد في الحفاظ على الوتيرة الهجومية، وشكّل خطورة أيضا".

back to top