مارسيلو: اعتدت الانتقادات في مدريد

نشر في 21-08-2019
آخر تحديث 21-08-2019 | 00:00
مارسيلو في لقاء ودي سابق
مارسيلو في لقاء ودي سابق
أكد الظهير الأيسر البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مارسيلو أنه لا يشعر بالضيق من الانتقادات التي توجه إليه، مشيراً إلى أنه اعتادها منذ انضمامه إلى النادي الملكي.

وقال مارسيلو، في تصريحات لموقع صحيفة "بيلد شبورت" الألمانية على الإنترنت: "الانتقادات لا تضايقني، ما حدث في الموسم السابق كان مجرد جزء من الانتقادات التي تلقيتها منذ يومي الأول في ريال مدريد، لقد تعلمت العيش مع هذا الأمر، أنا أعرف أكثر من أي شخص متي أكون جيداً، ومتى أكون سيئا".

وأشار إلى أنه يعرف كيفية مواجهة مثل تلك المواقف، مضيفاً: "إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام فيجب علي أن أعمل جيدا على تحسين نفسي، وسأكون هكذا حتى النهاية".

وأوضح مارسيلو أن فريق ريال مدريد تم تدعيمه بصفقات جيدة هذا الموسم، متابعاً: "إذا ركزنا على عملنا فيمكننا أن نفوز بكل شيء".

وأكمل: "منذ أن جئت إلى ريال مدريد علمني النادي الصراع على كل لقب، وهذا الشيء لن يكون مختلفا هذا العام، سنكافح من أجل الليغا ودوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا"، معترفاً بأن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يزداد صعوبة في كل عام.

وأوضح أن "كل الدول تعمل على جعل أنديتها من بين الأندية الأفضل، وهذا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة في كل عام".

وفي ختام تصريحاته وجه مارسيلو بعض الكلمات لزميله الألماني في ريال مدريد، توني كروس، قائلاً: "إنه لاعب كبير، لقد فاز بكل شيء مع ريال مدريد ومع المنتخب الوطني، إنه لا يشبه الألمان، فهو ليس خشنا ولا جديا، إنه مرح جداً، قضيت وقتا طويلا معه وهو شخص جيد".

عودة مندي

من جانب آخر شارك الفرنسي فيرلان مندي المنضم أخيرا لريال مدريد في جزء من مران الفريق أمس الأول مع باقي زملائه الذين استأنفوا التدريبات بعد الفوز على سلتا فيغو في أولى مباريات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتعرض مندي في الجولة الاميركية لإصابة في الفخذ الايمن، وتدرب مع باقي اللاعبين، ليواصل برنامجه التأهيلي على أمل أن يصبح جاهزا خلال الايام القادمة تحت إمرة المدرب زين الدين زيدان.

وأعلن النادي مشاركة اللاعبين بفريق الشباب دييغو التوبي وفران جارثيا في المران الأول لهذا الأسبوع واستمرار غياب ايدن هازارد وماركو اسينسيو وماريانو دياز ورودريغو الذين يواصلون عملية التعافي.

وحصل ريال مدريد على راحة الأحد بعد الفوز في بلايدوس على سلتا (1-3) في مستهل بطولة الليغا.

back to top