11 لاعباً يدشنون تدريب الأزرق غداً

نشر في 23-08-2019
آخر تحديث 23-08-2019 | 00:00
No Image Caption
يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الساعة السادسة والنصف من مساء غد على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وذلك استعدادا لمباراتي نيبال وأستراليا، في الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الثانية، المقرر لهما يوما 5 و10 سبتمبر المقبل على التوالي، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022، وكأس آسيا المقرر إقامتها في الصين عام 2023.

يشارك في تدريب الغد لاعبو القادسية فقط، وهم أحمد الظفيري، وبدر المطوع، وخالد محمد إبراهيم، ورضا هاني، وسلطان العنزي، وعامر المعتوق، وعبدالله ماوي، وعيد الرشيدي، وفهد الأنصاري، وضاري سعيد، ومحمد خالد.

اكتمال العقد

ومن المقرر أن يكتمل عقد المنتخب يوم 29 الجاري، حيث ينضم لاعبو الكويت والعربي والسالمية للأزرق، بعد انتهاء مهمتهم مع أنديتهم، التي تشارك في لقاء الذهاب من الدور الأول لبطولة كأس الملك محمد السادس (البطولة العربية)، على أن يدخل الفريق معسكرا بأحد الفنادق يستمر حتى موعد مباراة أستراليا، إضافة إلى انتهاء مهمة لاعبي كاظمة مع البرتقالي في المعسكر الصربي يوم 28 الجاري.

ومن المقرر وصول المدرب الكرواتي روميو جوزاك إلى البلاد صباح اليوم لقيادة التدريب، كما يعقد اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، يؤكد خلاله طي صفحة المشاركة في بطولة غرب آسيا، مع الوضع في الاعتبار الاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الثلاث أمام منتخبات السعودية والأردن والبحرين، من أجل تلافيها أمام منتخبي نيبال واستراليا.

كما يؤكد جوزاك على اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز على منتخبي نيبال وأستراليا من أجل حصد 6 نقاط مهمة، وذلك باستغلال عاملي الأرض والجمهور، إلى جانب ما سيقدمونه من عرق وجهد في التدريبات والمباراتين.

مباريات مسجلة لنيبال وأستراليا

إلى ذلك، يبحث الجهاز الإداري عن مباريات مسجلة حديثا لمنتخبي نيبال واستراليا من أجل الوقوف على مستواهما الفني والبدني، إلى جانب المعلومات التي يمتلكها الجهاز الفني من خلال مواجهة المنتخبين وديا في الكويت، كما يعد المنتخب الأردني بمنزلة الكتاب المفتوح بعيدا عن مواجهته في غرب آسيا أخيرا، والتي أسفرت نتيجتها عن التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

back to top