حريق يلتهم 3 مركبات في السالمية

نشر في 25-08-2019
آخر تحديث 25-08-2019 | 00:00
أثناء مكافحة الحريق
أثناء مكافحة الحريق
اندلع حريق مساء أمس الأول في 3 مركبات متوقفة في ساحة ترابية بمنطقة السالمية، ولم يسفر عن وقوع إصابات، واقتصر على الخسائر المادية فقط.

وفي التفاصيل التي رواها لـ "الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً يفيد بلندلاع حريق في عدد من المركبات المتوقفة في ساحة ترابية بمنطقة السامية، وتحديداً في شارع المغيرة بن شعبة، فتم تحريك مركزي إطفاء السالمية والبدع بقيادة المقدم خليفة السويدي الى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن النيران اندلعت في 3 مركبات، وعملوا على الفور على مكافحة الحريق ومنع وصول النيران الى مركبات أخرى، لافتا الى أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات، واقتصر على الخسائر المادية.

وذكر أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة وتحديد أسباب اندلاع الحريق.

وفي حادث منفصل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير ان رجال الاطفاء تعاملوا صباح امس الاول مع حادث حريق مركبة على طريق صبحان مقابل المطار الدولي.

وقال العميد الامير انه فور تلقي مركز العمليات بلاغا بالحادث تم توجيه مركز اطفاء صبحان الى موقع البلاغ، مشيرا الى ان رجال الاطفاء كافحوا الحريق وأخمدوه دون وقوع اي اصابات واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

back to top