«ناشئي الطائرة» يغادر إلى معسكر القاهرة

نشر في 25-08-2019
آخر تحديث 25-08-2019 | 00:00
No Image Caption
غادر فجر اليوم وفد منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة، متجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي هناك مدته 10 أيام استعداداً لخوض النسخة الـ 15 من البطولة العربية لمنتخبات الناشئين، والمقرر أن يستضيفها الأردن من 4 إلى 14 سبتمبر المقبل بمشاركة 13 منتخباً عربياً.

ويترأس وفد المنتخب أمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري، ويتكون من عضو مجلس الإدارة نايف العازمي إدارياً وطلال الجاسم مديراً للفريق، والمدربين الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري أسامة مدكور، واختصاصي العلاج الطبيعي د. معتز عزالدين، إضافة إلى 14 لاعباً هم: سالم الفريج، وسعود سليمان، وسعد بدر العنزي، ونواف الصانع، وعبدالله المطيري، ومالك الصفار، وعبدالرحمن الشمري، وعذبي العنزي، ومحمد عايد الشمري، وعمر الهويدي، ومحمد مطر، وعيسى داود، وعبدالعزيز المطوع، وعبدالوهاب المطيري.

مباريات تجريبية

وقال مدير الفريق طلال الجاسم إن المنتخب أنهى المرحلة التدريبية الأولى (الداخلية) في الكويت بشكل جيد، حيث كان التركيز على جميع الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة والتقوية داخل صالة الحديد، إضافة إلى التدريبات الفنية.

وأشار الجاسم إلى أن المنتخب سيخوض 3 أو 4 مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر، وذلك بهدف رفع المستوى الفني والتكتيكي، وإكساب اللاعبين حساسية المباريات، وكذلك الاستقرار على التشكيلة النهائية وطرق اللعب التي سيعتمد عليها الجهاز الفني في البطولة، موضحاً أن المنتخب سيسافر مباشرة من القاهرة بعد نهاية المعسكر إلى الأردن مقر إقامة البطولة العربية.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت الكويت ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبي العراق والجزائر، وسيلعب أولى مبارياته يوم 6 سبتمبر مع العراق، والمباراة الثانية يوم 8 سبتمبر مع الجزائر.

back to top