«أنجيل هاز فولِن» يتصدر إيرادات السينما الأميركية

للأسبوع الثاني على التوالي محققا 21.25 مليون

نشر في 27-08-2019
آخر تحديث 27-08-2019 | 00:03
بوستر الفيلم
بوستر الفيلم
تصدر فيلم الحركة والإثارة «انجيل هاز فولِن» إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استديوهات السينما .

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته جيرارد بتلر ومورغان فريمان وجادا بينكيت سميث ولانس ريديك، إيرادات بلغت 21.25 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم المغامرة والكوميديا «غود بويز»، والذي يشارك في بطولته الأطفال جاكوب تريمبلاي وكيث إل ويليامز وبرادي نون، محققا إيرادات بلغت 11.75 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الدراما «أوفركمر»، والذي يشارك في بطولته أليكس كندريك وشاري ويدمان وبريسيلا شيرر، محققا إيرادات بلغت 8.2 ملايين دولار.

واحتل المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة «ذا ليون كينغ» (الأسد الملك)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد غلوفر وسيث روجن وبيونسي، محققاً إيرادات بلغت 8.15 ملايين دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم «فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو»، الذي يشارك في بطولته دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين، محققا إيرادات بلغت 8.14 ملايين دولار.

ويجسد بطولة فيلم «انجيل هاز فولِن» جيرارد بتلر وهو ممثل اسكتلندي اشتهر بدور الملك ليونيداس في فيلم» 300».

وقضى بتلر معظم سنته الأولى في مونتريال، قبل أن ينفصل والداه وهو في عمر الـ 18 شهرًا، ليعود مع والدته إلى اسكتلندا، ولم يتمكن من رؤية والده إلا عند بلوغه سن الـ 16.

وخلال فترة مراهقته؛ شارك في أحد مسارح الشباب، وبعد انتهائه من دراسته الثانوية بتقديرات مرتفعة؛ ساعدته على الالتحاق بجامعة غلاسكو لدراسة المحاماة.

وقرر الانتقال إلى لوس أنجلس هذه المرة لحصد المزيد من الشهرة، فكان عمله الأول بدور قصير في فيلم Mrs. Brown، وتلاه بدور آخر في فيلم «جيمس بوند» Tomorrow Never Dies». وفي عام 2007 تحول إلى أحد نجوم الصف الأول في هوليوود.

back to top