إيمان جمال: أستعد للمشاركة في مسلسل «من حقي أحب»

نشر في 27-08-2019
آخر تحديث 27-08-2019 | 00:05
الفنانة إيمان جمال
الفنانة إيمان جمال
تستعد الفنانة إيمان جمال لتجربة درامية جديدة من المتوقع أن تبدأ تصويرها خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريح خاص لـ "الجريدة"، قالت إيمان إن المسلسل "من حقي أحب" مع المخرج أحمد النجار ونخبة من الزملاء الذين أعتز بهم كثيرا، وسوف تشهد الأيام المقبلة الكشف عن كامل التفاصيل، خصوصا أننا مازلنا في مرحلة الإعداد للعمل بعد عطلة الصيف التي كانت فرصة لالتقاط الأنفاس من عناء السباق الدرامي الرمضاني.

من جهة أخرى، تطل إيمان على جمهور مهرجان "صيفي ثقافي" بمسرحية "التابعة"، المقرر عرضها على مدار يومين، معربة عن سعادتها بتلك التجربة التي تضم نخبة من الفنانين، ومثنية على تبني المجلس الوطني أعمالا حققت نجاحا جماهيريا للعرض تحت مظلة واحد من أعرق المهرجانات الثقافية والفنية بالكويت.

يذكر أن مسرحية "التابعة"، تأليف وإخراج عبدالله الرميان، وبطولة هبة الدري ومشاري البلام وأحمد إيراج وجنى الفيلكاوي ورانيا شهاب ودانة الأيوبي، ومن إنتاج "قولدن ثييتر"، بالتعاون مع مسرح الخليج العربي.

من جهة أخرى، ثمّنت إيمان تجربتها مع فريق عمل مسرحية "الثلاجة" التي عرضت خلال عيدي الفطر والأضحى، قبل أن تنتقل لمملكة البحرين وتمدد عروضها بناء على طلب الجمهور الذي توافد بكثافة لمتابعة العمل.

وقالت جمال إنها كانت فرصة جيدة أن تلتقي نجوما لهم حضورهم في المشهد الفني، خصوصا الكوميديا، مثل عبدالناصر درويش ومبارك المانع وسلطان الفرج وفريق العمل ككل، مشيدة بالروح التي كانت سائدة بينهم جميعا، والتي انعكست على المسرحية وعروضها المتتالية.

يُذكر أن مسرحية "الثلاجة" إخراج يوسف الحشاش، وتأليف علي بولند، وبطولة عبدالناصر درويش، ومبارك المانع، وسلطان الفرج، وحسين المهدي، وسامي مهاوش، وفيصل بوغازي.

back to top