البلوشي يستعد لإنتاج «قحفية هود»

نشر في 27-08-2019
آخر تحديث 27-08-2019 | 00:00
الفنان ناصر البلوشي
الفنان ناصر البلوشي
أعلن الفنان ناصر البلوشي لـ"الجريدة" أنه يستعد لدخول فيلم سينمائي جديد بمشاركة عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة.

وذكر أن الفيلم الجديد يحمل عنوان "قحفية هود"، وهو من تأليف الكاتب والمنتج مزيد المعوشرجي، ومن بطولة وإنتاج ناصر البلوشي، إلى جانب الفنان أحمد العونان.

وأضاف أنه جار التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين بالفيلم، لدخول التصوير خلال أيام، وذلك فور انتهاء فترة التعاقدات استعدادا لعرضه موسم يناير 2020.

وأشار إلى أنه لم يتم الاستقرار على المخرج حتى الآن، مؤكدا أنه جار التفاوض مع 3 مخرجين للاتفاق مع أحدهم على قيادة فريق العمل بالفيلم.

قصة حب

وحول قصة العمل، قال البلوشي إن "الفيلم كوميدي خفيف، وهو يتناول قصة شاب يدعى هود، يحب فتاة ويريد الزواج بها، لكنه يعاني من أجل استكمال مهرها، ويطيح بالعديد من المشكلات والمواقف الكوميدية في سبيل الحصول على مهر حبيبته وإتمام الزواج منها".

وعن اختياره لقصة الكاتب المعوشرجي، أوضح أن القصة مميزة وبها طابع خفيف وقريب من المشاهدين، حيث تتميز أعمال الكاتب المعوشرجي بالحرفية العالية والمهارة، وهو ما شجعني للتعاون معه في تجربتي السينمائية الجديدة، وخاصة بعد نجاح فيلمه الأخير Back from 2038، الذي قدم رؤية تخيلية لما ستكون عليه الكويت في عام 2038، من خلال رحلة بطل الفيلم، وشارك به عدد من النجوم، منهم عبدالرحمن العقل وعيسى المرزوق وإبراهيم الشيخلي وريم النجم ومحمد عاشور.

انتعاشة سينمائية

وأبدى البلوشي تفاؤله بالحركة الأخيرة التي تشهدها السينما الكويتية من خلال إنتاج عدد من الأفلام الشبابية مع ظهور لكبار النجوم، وهو ما شجعه على خوض التجربة الجديدة وإنتاج فيلم سينمائي يشارك من خلاله في إنعاش السينما الكويتية.

وعلى مستوى المسرح يستعد البلوشي لعرض مسرحية "الثعبان"، في أكتوبر المقبل، وهي مسرحية غنائية استعراضية، من بطولة المطربين محمد أكبر في دور الثعبان، وحلا نورة، ومن إخراج ناصر البلوشي، وألحان محمد أكبر، وتوزيع موسيقي عزيز ثامر من العراق، وموسيقات محمد خسروه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان البلوشي كانت مسرحية العيد "ينانوة الجليعة" التي حققت نجاحا كبيرا بمشاركة عدد من النجوم، منهم الفنانة المصرية فيفي عبده والفنان محمد العجيمي، وخالد المفيدي، وبدر البلوشي، وعلي أحمد، ومحمد أكبر، وغيرهم، وهي من تأليف هشام العوضي، ومن إنتاج وفكرة وإخراج ناصر البلوشي.

back to top