يباشر فريق السالمية لكرة القدم تدريباته في العراق مساء اليوم، استعدادا لمواجهة القوة الجوية العراقية، التي تجمع بينهما بعد غد، في ذهاب الدور الـ32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال مدير الفريق بدر الخالدي لـ"الجريدة"، إن "المغادرة ستكون عند العاشرة صباحا من الكويت، ومن المنتظر الوصول إلى النجف عند الثالثة مساء، ومن ثم المغادرة مباشرة إلى كربلاء".

Ad

وأضاف أن الجهاز الفني وضع في الحسبان اقامة حصة تدريبية خفيفة مساء اليوم، على أن يكون التدريب الرئيسي غدا على استاد كربلاء.

وأشاد الخالدي بالجهد المبذول من الجميع في السالمية خلال الفترة الماضية، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة في مباراة القوة الجوية.

واعترف مدير السالمية أن المعلومات المتوافرة عن القوة الجوية ليست كاملة، في ظل تعاقدات جديدة قام بها الفريق العراقي، وعدم وجود مباريات حديثة للفريق من أجل الإستعانة بها لدراسة الفريق.

وعما أثير عن مفاوضات القادسية مع مهاجم الفريق البرازيلي باتريك فابيانو، ووجود فراس الخطيب في تدريبات السالمية حتى أمس الأول، قال الخالدي إن "قائمة المحترفين في السالمية حسمت بوجود فابيانو، ولا توجد نية للتفريط في أي من اللاعبين الحاليين"، مشيدا بعطاءات الدولي السوري فراس الخطيب طوال مشواره في الملاعب، وأثناء وجوده مع السماوي خلال الموسمين الماضيين، ومتمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي السالمية الشيخ تركي أعلن خروج الخطيب من حسابات النادي، على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد ممتد إلى نهاية الموسم الجاري.