اختيار 25 لاعباً لـ«أزرق اليد» لتصفيات أولمبياد طوكيو

معسكر للمنتخب بصربيا كمرحلة أولى والثاني لم يحدد بعد

نشر في 27-08-2019
آخر تحديث 27-08-2019 | 00:00
سيلا يوجه أحد اللاعبين في التدريب
سيلا يوجه أحد اللاعبين في التدريب
اختار مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد، الفرنسي يريم سيلا، 25 لاعباً لتمثيل الأزرق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي ستقام في قطر خلال الفترة من 17 إلى 26 أكتوبر المقبل، والمعسكر الإعدادي للتصفيات والمقررة إقامته في صربيا من 1 إلى 19 من الشهر المقبل، يتخلله عدد من المباريات التجريبية، على أن يعود وفد الأزرق بعد انتهاء المعسكر للكويت، وذلك تمهيدا لمشاركة لاعبي نادي الكويت في البطولة العربية للاندية الأبطال المزمع ان تستضيفها الاردن.

ومن المنتظر إقامة معسكر إعداد ثانٍ للمنتخب للتصفيات الاولمبية قبل السفر للدوحة، لكن لم يتحدد حتى الآن.

القائمة المختارة

تضم قائمة اللاعبين كلا من: علي صفر، صالح الموسوي، مشعل عباس طه، عبدالرحمن البالول، مشاري صيوان، يعقوب اسيري، محمد الغربللي، خالد الغربللي، عبدالله الغربللي، نواف الشمري، مشاري عباس طه، عبدالعزيز الشمري، مهدي خان، سالم محبوب، عبدالله مصطفى، محمد جواد، احمد القطان، ابراهيم الامير، عبدالله العطية، حسن صفر، محمد البلوشي، عبدالعزيز الدوسري، اسماعيل خزعل، بندر الشمري وعبدالله الخميس.

من جانبه، أشاد مدير المنتخب الاول لكرة اليد فهد الهاجري بجهود لاعبي الازرق خلال التدريبات التي انطلقت منتصف الشهر الجاري، مؤكدا التزام الجميع في الحضور واتباع تعليمات الجهازين الفني والاداري.

وأشار الهاجري إلى ارتفاع معنويات اللاعبين بشكل كبير، والجميع بدا حريصا على الرغبة في الاستفادة من مراحل الإعداد المحلية والخارجية، وذلك طمعا في الاختيار وتمثيل الكويت بشكل مشرف في اول ظهور له بعد رفع الايقاف.

وقال: "لدينا استحقاقات خارجية كثيرة ومجلس ادارة اتحاد اليد وهيئة التدريب والمنتخبات الوطنية حريصون على تجهيز المنتخب وتذليل كافة العقبات التي تواجهه، من أجل أن يعود أزرق اليد قوياً وقادرا على المنافسة بجميع البطولات، كما كان في السابق".

وأضاف الهاجري أن "الفترة المقبلة صعبة وعلينا الصبر ومنح الجهاز الفني فرصة لوضع بصمته ونقل فكره للاعبين لتطبيقه في المباريات"، مؤكداً: "بالدعم الكبير من ادارة الاتحاد وجهود اللاعبين وإخلاصهم سيعود منتخبنا سيداً للقارة الآسيوية كما كان".

back to top