مصرع 3 أشخاص في العاصمة والجهراء والأحمدي

نشر في 27-08-2019
آخر تحديث 27-08-2019 | 00:00
No Image Caption
لقي 3 أشخاص مصرعهم صباح أمس في 3 حوادث متفرقة شهدتها محافظات العاصمة والجهراء والأحمدي، وتمثلت في سقوط وافد من أعلى برج قيد الإنشاء، ودهس أردني في سكراب أمغرة، وانتحار شخص مجهول الهوية في منطقة الوفرة الزراعية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، والتي رواها لـ "الجريدة" مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بسقوط عامل من مبنى قيد الإنشاء في شارع فهد السالم، وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة العاصمة الى الموقع، وتمت معاينته، وتبين أن العامل الذي سقط لقي حتفه فورا.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال المصدر إن غرفة عمليات الوزارة تلقت بلاغا بوجود حادث دهس في منطقة سكراب أمغرة، وأسفر الحادث عن وفاة مقيم أردني بالعقد الثالث من عمره، ولاذ الداهس بالفرار.

وأضاف المصدر أن رجال أمن محافظة الجهراء سجلوا قضية دهس وهروب ووفاة، لافتا الى أن رجال الأمن عمموا أوصاف مركبة الجاني تمهيدا لضبطه.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال المصدر إن رجال الأمن في محافظة الأحمدي تعاملوا مع بلاغ تلقته غرفة العمليات، وتمثل بوجود حالة انتحار لشخص مجهول الهوية بإحدى المزارع في منطقة الوفرة، فتم رفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي لتحديد هوية صاحبها.

back to top