الشمري يشارك اليوم في بطولة العالم للدراغ ريس بفنلندا

نشر في 28-08-2019
آخر تحديث 28-08-2019 | 00:04
حسين الشمري
حسين الشمري
أكد المتسابق حسين الشمري جاهزيته الكاملة لتمثيل الكويت في أقوى بطولات (دراغ ريس)، مبينا استعداداته للمشاركة في الجولة الثانية من سباق (دراغ تشالينج) لبطولة العالم في فنلندا اليوم في فئة (توب دور سيملر) لعام 2019.

وقال الشمري إنه استعد للبطولة خلال فترة اعداد وتدريب مكثف لتصدر الجولة والصعود على منصة التتويج مرة أخرى، علما بأنه حصل على المركز الأول في الجولة الأولى من نفس الفئة.

وأفاد بأن منافسات الجولة الثانية ستنطلق اليوم بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات (اف اي ايه) وبمشاركة أكثر من 26 متسابقا يعدون من النخبة في سباقات الـ(دراغ) على أن تختتم في 31 من الشهر نفسه.

وأضاف أن البطولة مكونة من ثلاث جولات متتالية انتهى من الجولة الاولى منها في نفس الشهر، وسيشارك حاليا في الجولة الثانية متصدرا نقاط البطولة، مؤكدا حرصه على تقديم أفضل ما لديه في هذه البطولة هو وفريقة المكون من حسين الجدي وعقيل خداده الذين يسعون جاهدين لتمثيل بلادهم ورفع علم الكويت لإبراز صورة مشرفة لرياضة السيارات والمحركات الكويتية.

يذكر ان الجولة الأولى من سباق (دراغ تشالينج) لبطولة العالم للدراغ ريس أقيمت في النرويج من 1 الى 5 من الشهر الجاري، وشهدت حضور العديد من المتسابقين المتميزين على مستوى العالم من 26 دولة.

back to top