نجلاء الكندري تختتم «بنت الريح» غداً

نشر في 28-08-2019
آخر تحديث 28-08-2019 | 00:02
المذيعة نجلاء الكندري
المذيعة نجلاء الكندري
تختتم المذيعة نجلاء الكندري برنامجها الحواري المنوع "بنت الريح"، الذي جرى عرضه على مدى 3 أشهر، ليشهد غداً الخميس آخر حلقاته لهذا الموسم.

وأعربت الكندري عن سعادتها بالتجربة الجديدة من خلال "بنت الريح"، الذي خرجت من خلاله من تحت مظلة "ليالي الكويت"، لتقدم شيئا جديدا ومختلفا، وتظهر بإطلالة إعلامية ناجحة ومميزة.

وأوضحت أن البرنامج اهتم بعرض كل ما هو جديد بالخيول بمختلف أجناسها وأنواعها وأعمارها، خصوصا الخيل العربي الأصيل في المزارع والاسطبلات الكويتية، كما استطاع، من خلال التنقل في مختلف مرابط ومزارع واسطبلات الخيول، إجراء حوارات مفصلة مع أصحابها حول كل ما يتعلق بعالم الخيول وأنواعها وأسعارها الباهظة، لتعريف المشاهدين بعالم غني وثري ومثير للاهتمام، خصوصا عند عشاق هذه الحيوانات الجميلة، ورياضة الفروسية الممتعة.

وأضافت أن البرنامج تم عرضه بشكل أسبوعي، ومسجل عبر قناتين هما: القناة الأولى والثالثة بتلفزيون الكويت، نتيجة لتعلق المشاهدين به، ونسبة المتابعة العالية التي حققها.

"بنت الريح" من إعداد محمد مصطفى، وإخراج مساعد سعود، واستطاع أن يقدم على مدى 3 أشهر وجبة غنية حول عالم الخيول وجمالها، مع التعريف بطرق العناية بها في مختلف الاسطبلات الموجودة بالكويت.

ونجلاء من أبرز الوجوه الإعلامية بتلفزيون الكويت، وبدأت عملها في عام 2013 مذيعة ومقدمة برامج بالتلفزيون الرسمي لمجلس الأمة، كما عملت بالإذاعة، ومن برامجها "من أجمل ما قرأت"، و"كافيين"، وغير ذلك من البرامج، حيث تدرجت بالعمل الإعلامي والتلفزيوني حتى أصبحت أبرز مقدمي برنامج "ليالي الكويت" الشهير.

back to top