فؤاد حسني: تعلمت كيف أفهم الشخصية لأحفظ النص

نشر في 29-08-2019
آخر تحديث 29-08-2019 | 00:05
فؤاد حسني وبدرية طلبة في مشهد من «أنا عندي نص»
فؤاد حسني وبدرية طلبة في مشهد من «أنا عندي نص»
يترقب الفنان فؤاد حسني عرض مسلسله الجديد "سبع أبواب" بمشاركة كبار النجوم ومنهم جاسم النبهان وسعد الفرج وجمال الردهان وهيفاء عادل وهدى الخطيب وغيرهم من الفنانين.

وكشف فؤاد حسني لـ"الجريدة" عن دوره في المسلسل المرتقب عرضه إذ يجسد شخصية طبيب نفسي يتولى فحص الشخصية التي يؤديها الفنان جمال الردهان، والتي يواجه اتهامات من زوجته بعدم الأهلية في محاولة منها للاستيلاء على أمواله. وقال إن الدور له تأثير كبير بالأحداث إذ يثبت أهلية "الردهان" وافتراءات زوجته عليه، مؤكداً أن تجسيده دور الطبيب أتاح له مواجهة الردهان في 8 مشاهد كاملة، مما أضاف إلى خبراته الكثير من خلال التعامل الفني مع الفنان الكبير.

ولفت إلى أن الفنان الردهان دائم الارتجال داخل المشاهد، مما يفرض على الممثل الذي يواجهه حضوراً مستمراً وقدرة على التعاطي معه على مستوى الأحداث، وهو ما أضاف له على المستوى الفني وأثقل خبراته.

وأكد أهمية التواصل بين الأجيال والتقاء الفنانين الكبار بجيل الشباب والفنانين الصاعدين، لنقل خبراتهم وتجاربهم بالأداء، مضيفاً أنه استفاد إلى حد بعيد بالتعاون مع الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل "أنا عندي نص"، إذ تعلم منها أن الفنان المبدع يفهم الشخصية ليحفظ النص ويتقمص الدور بحرفية شديدة.

back to top