عقب زيارة قام بها رئيس وأعضاء المجلس البلدي للإدارة العامة للطيران المدني ولقائهم مدير الإدارة الشيخ سلمان الحمود ومجموعة من القياديين، قال رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي إن هذه الزيارة جاءت ضمن جولات أعضاء المجلس التي خصصها لمؤسسات الدولة المعنية بجميع الشؤون التي تدخل في اختصاصات "البلدي" والتي لديها مشاريع.

وأضاف العتيبي أن "الاجتماع كان مثمراً، حيث اطلعنا على الخطط المرحلية القصيرة والمتوسطة لعمل الطيران المدني فيما يتعلق بالمطار T4 وكذلك المطار الجديد T2، وما يحتاج إليه من توسعات وتراخيص للمساحات المطلوبة لسهولة وانسيابية الطرق".

Ad

وأوضح أن أعضاء المجلس بادروا بعرض مقترحات كانت محل نقاش وتم التشديد على أن يكون التراسل مباشرة مع المجلس البلدي ليقوم بمتابعة هذه الطلبات نظراً لأهميتها البالغة خصوصاً أن المطار يعتبر الوجهة الاولى للزوار، ولابد ان يعكس بيئة ارتياح للسياح، وكذلك للمواطنين والمقيمين، مما يحتاج الى سرعة انجاز كل ما يتطلبه هذا الملف".

وأثنى العتيبي على الملاحظات التي ابداها قياديو "الطيران المدني" التي بدورها ستفيد المجلس البلدي وتكون محل اهتمام، مشيراً إلى المناقشات أسفرت عن الاتفاق على التنسيق بين الجهتين لوضع الأولويات وتسريع المعاملات والقرارات.