«أكاديمية الفنون» تفتح باب القبول في 7 سبتمبر المقبل

نشر في 30-08-2019
آخر تحديث 30-08-2019 | 00:00
عضو مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب الفنان جاسم النبهان
عضو مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب الفنان جاسم النبهان
كشف عضو مجلس أمناء أكاديمية الفنون والإعلام للشباب الفنان جاسم النبهان عن فتح باب القبول والانتساب لأكاديمية الفنون والإعلام للشباب المتقدمين للعام الدراسي الجديد في موعد أقصاه بين 7 و10 سبتمبر المقبل، على أن يتم إعلان أسماء المقبولين بدءا من 20 منه.

وأوضح النبهان في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن مجلس أمناء الأكاديمية انعقد يوم الثلاثاء الماضي لمناقشة الاستعدادات النهائية لافتتاح الأكاديمية في غضون أيام، وإنهاء جميع الإجراءات الفنية والإدارية المتعلقة بسير العمل وانتظام الدراسة بالأكاديمية.

وأضاف أن عملية فرز المتقدمين تستغرق أياما معدودة على أن يتم اختيار المقبولين وإعلان أسمائهم بمجرد التأكد من استيفائهم لشروط القبول التي ستُعلَن في سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن الدراسة تبدأ في نهاية الجاري في العديد من الأقسام الفنية التي تشملها الأكاديمية، والتي ستدعم المجال الفني بالعديد من الفنانين المؤهلين.

وأكد النبهان أن المناهج وضعها بعض المتخصصين في المجالات المتعلقة بفروع الأكاديمية لموافقة أفضل سبل التعليم والتدريب، وفقا لبرامج محددة يختار المنتسب للأكاديمية البرنامج المفضل له والذي يحتاج إليه، لاحتضان المواهب الشابة وهو ما تسعى الأكاديمية إلى تقديمه خلال السنوات القادمة.

يذكر أن الأكاديمية تضم العديد من التخصصات، كالسينما والتلفزيون والمسرح والموسيقى والفنون التشكيلية، وشتى مجالات الفنون، وفيما يخص الإعلام، توجد تخصصات للإعلام المرئي، والمسموع، والإلكتروني، وغيرها من سبل التواصل، بالتعاون مع كل الجهات الفنية والإعلامية لضمان وصول الاستفادة لكل من يرغب فيها.

back to top