تقرر إقامة مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة في الموسم الجديد، التي ستجمع بين فريقي الكويت بطل الدوري الممتاز، وكاظمة بطل الكأس في الموسم الماضي على صالة البرتقالي في الخامس من أكتوبر المقبل.

جاء ذلك بناء على القرعة التي جرت، أمس الأول، في مقر الاتحاد بحولي، تحت إشراف رئيس الاتحاد حسين عاشور، وأمين السر فوزي المعتوق، ورئيس لجنة المسابقات د. مشعل رمضان، والأعضاء: أحمد عبدالحسين، وعارف الصبيحي، فضلاً عن ممثلي أندية كاظمة، والكويت، والقادسية، والعربي، والشباب، واليرموك.

Ad

وأسفرت قرعة بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الجديد، والذي من المقرر أن يبدأ في ديسمبر المقبل، عن وقوع العربي في مواجهة غريمه القادسية في الجولة الأولى، بينما يلعب حامل اللقب الكويت مع اليرموك، وكاظمة مع الشباب.

كما تم توزيع الأندية الـ12 في بطولة الاتحاد لفئة العمومي على مجموعتين، حيث جاء فريق الكويت على رأس المجموعة الأولى، وبجانبه أندية القادسية والعربي والشباب والساحل واليرموك، بينما جاء كاظمة على رأس المجموعة الثانية، وبجانبه أندية الجهراء والتضامن والفحيحيل وبرقان والصليبيخات، وستبدأ البطولة يوم 10 أكتوبر المقبل.