«البلدية»: تحرير 32 مخالفة بائع متجول في جولات ميدانية بالعاصمة

إغلاق مبنى نظافة «الروضة» لأعمال الصيانة

نشر في 30-08-2019
آخر تحديث 30-08-2019 | 00:00
جانب من حملة البلدية
جانب من حملة البلدية
أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة، بالتعاون مع قسم إزالة المخالفات بالمحافظة وبمساندة أمنية من مديرية أمن العاصمة، نفذت جولة ميدانية على الباعة الجائلين بجانب نادي العربي الرياضي، مشيرة إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار الجولات المستمرة والمكثفة على جميع المناطق التي تقع في نطاق المحافظة.

وفي السياق، أوضح المراقب العام للنظافة بفرع بلدية المحافظة جمال الفضلي، في تصريح صحافي، أمس، أن الجولة أسفرت عن تحرير 32 مخالفة بائع متجول ورفع 6 عربات آيس كريم، لافتا إلى ترحيلهم إلى موقع حجز السيارات لمخالفتهم شروط ولوائح البلدية، فضلا عن رفع حمولة 5 لوريات من المواد الغذائية.

وأضاف الفضلي أنه تم وضع خطة عمل بتكثيف الجولات الميدانية لرصد الباعة الجائلين للحد من الظواهر السلبية التى تشوه المنظر العام، مشيرا إلى قيام المفتشين بتطبيق لوائح وأنظمة البلدية على المخالفين بكل حزم.

من جهة أخرى، أكدت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، أن جميع مباني البلدية في أفرع المحافظات تخضع دوريا لأعمال ترميم وصيانة وأعمال إنشائية صغيرة في المنشآت والمرافق التابعة لها.

وأوضحت، في بيان لها، أنه «جارٍ حاليا ترميم مبنى مركز نظافة منطقة الروضة التابع لفرع بلدية العاصمة من قبل المقاول المختص».

وبينت أن عملية الترميم تتم وفق الجدول الزمني بشأن الأعمال الإنشائية والصيانة الدورية لكل مبنى، بما فيها مبنى مركز النظافة المذكور، وغيره من المباني الأخرى لبقية أفرع البلدية في المحافظات.

back to top