كريستين ستيوارت تعرض جديدها «Seberg» في «البندقية السينمائي»

ارتدت فستاناً من شانيل من مجموعة خريف شتاء 2019

نشر في 02-09-2019
آخر تحديث 02-09-2019 | 00:00
كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت
أطلت النجمة العالمية ​كريستين ستيوارت، على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان البندقية السينمائي الدولي بدورته الـ 76.

وحضرت ستيوارت (29 عاماً) عرض فيلمها الجديد "Seberg"، للمخرج الأسترالي بينديكت أندرو ضمن فعاليات المهرجان، وكانت مرتدية فستاناً من شانيل من مجموعة خريف شتاء 2019. والتقطت الصور برفقة أبطال الفيلم، ومنهم الممثلة زازي بيتز، ومارغريت كوالي، وأنتوني مكاي، وجاك أوكونيل.

وتدور أحداث العمل حول قصة الممثلة الأميركية - الفرنسية الراحلة جان دورثي سيبرغ، التي تعد واحدة من الأهداف المعروفة لمشروع سوينتيلبرو التابع لمكتب التحقيقات الفدرالي في الستينيات.

وكانت ستيوارت​ حضرت عرض أزياء" دار ​شانيل​"، ضمن أسبوع الموضة في باريس، وهي سفيرة للدار منذ عام 2013. كما حضرت الممثلة ​تيلدا سوينتون​ (58 عاماً) والنجمة ​ماريون كوتيار ​(43 عاماً).

يذكر أن ستيوارت نشأت في وود لاند في لوس أنجلس مع والديها واخوانها، وفي عام 2008 اشترت بيتها الخاص، وقسمت وقتها فيه مع والديها، وقضت بعضاً من طفولتها في كولورادو وبنسلفانيا ثم عادت إلى لوس انجلس، كما أن لديها أخا أكبر منها اسمه كاميرون وأخوين من التبني هما دانا وتايلور، ووالدها هو جون ستيوارت، منتج تلفزيوني يعمل في شبكة فوكس.

وبدأت شهرتها في دور بيلا سوان في سلسلة الأفلام الشهيرة "الشفق"، وهو فيلم مقتبس عن سلسلة روايات تابعة لبعضها من تأليف الروائية المشهورة ستيفاني ماير وتم تصوير جميع الروايات.

وتركت ستيوارت المدرسة وهي في سن الرابعة عشرة وبدأت الدراسة المنزلية حتى انهت المدرسة الثانوية.

تكريم كوستا‭ ‬غافراس

من جانب آخر، كرم مهرجان البندقية المخرج الفرنسي المولود في اليونان كوستا غافراس "لإسهاماته المبدعة في تطوير السينما المعاصرة"، كما عرض المخرج الحاصل على جائزة أوسكار فيلمه الجديد بشأن أزمة الدين الحكومي اليوناني.

وكرم المهرجان المخرج البالغ من العمر 86 عاماً المشهور بفيلميه "زد" و"مفقود" (ميسينغ) .

كما عرض فيلمه الجديد "أدالتس إن ذا روم" المأخوذ عن كتاب لوزير المالية اليوناني السابق يانيس فاروفاكيس ويسلط الضوء على مفاوضات حزمة الإنقاذ المالي لليونان في عام 2015.

وقال كوستا غرافاس "هناك الكثير من السياسات المشوشة في أوروبا عليها أن ترتب أوضاعها يوما ما".

back to top