الشعيبي: استئناف «إعادة صيانة» بعد توقّف 5 سنوات

نشر في 02-09-2019
آخر تحديث 02-09-2019 | 00:02
محمد الشعيبي،
محمد الشعيبي،
كشف الفنان محمد الشعيبي، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، عن عودة العمل على قصة فيلم "إعادة صيانة"، الذي بدأ فيه منذ 5 سنوات، لكن المشروع توقف لعقبات عدة، قبل أن يقرر الفنان الشاب المضي قدما في تجربته السينمائية الأولى مجددا.

وقال الشعيبي إن "إعادة صيانة" قصتي، وسيناريو وحوار فاطمة الأقزم، وحاليا بصدد عقد جلسات عمل عدة لتطوير الفيلم قبل البدء في تنفيذه ليرى النور في أقرب فرصة.

وأشار إلى أن اختيار فريق العمل ومواقع التصوير سيتم الكشف عنه لاحقا، لاسيما أنه يؤثر دائما العمل في صمت إلى أن تتضح الصورة بخصوص أي مشروع فني، سواء كان غنائيا أو سينمائيا أو مسرحيا. وحول واقع السينما في المملكة العربية السعودية حاليا قال: "لمست أخيرا رواجا سينمائيا كبيرا في السعودية، بعد القرار بفتح الباب أمام بناء دور عرض، مما حفز الشباب على طرق الباب وتقديم إبداعهم، وأنا أحدهم، وسأعرض الفيلم هناك، وبالكويت أيضا، وهناك دعم كبير من الجهات المعنية بالمملكة.

وكشف الشعيبي، في ختام حديثه، عن توقف نشاطه الدرامي مؤقتا بعد مشاركته الأخيرة في مسلسل "العاصفة" مع الفنان عبدالعزيز المسلم ونخبة من النجوم، لافتا إلى أنه سيركز بصورة أكبر الفترة المقبلة على السينما والغناء.

back to top