استقبل المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة جمال النصرالله، وعضو مجلس الإدارة بشار الهنيدي، لتعزيز أطر التعاون في مجال العلاقات العامة.

وأكد المكراد، في تصريح صحافي، أهمية دور الجمعية في تعزيز الأنشطة والفعاليات التي تخدم مجال العلاقات العامة بالجهات الحكومية.

Ad

من جهة اخرى، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العميد خليل الأمير، إن الإطفاء تعاملت ظهر أمس مع حريق شاليهات مصنوعة من الكيربي في نادي الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، مشيرا إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات، واقتصر على الخسائر المادية التي لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل، ذكر العميد الأمير أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا ظهر أمس، يفيد باندلاع الحريق، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الصليبيخات وجليب الشيوخ، حيث تبين أن الموقع يستخدم سكنا للعمال، وهو عبارة عن شاليهات مصنّعة من الكيربي، وعمل رجال الإطفاء على إخلاء الموقع من العمال، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات، لافتا الى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة ولمعرفة أسباب اندلاع الحريق.