سان لورينزو يتصدر الدوري الأرجنتيني

نشر في 02-09-2019
آخر تحديث 02-09-2019 | 00:00
فريق  سان لورينزو
فريق سان لورينزو
تغلب سان لورينزو على ضيفه أونيون 2-1 ليصعد إلى صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم في إطار الجولة الخامسة من البطولة.

جاء هدفا سان لورينزو في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي من خلال الباراغوياني أنخل روميرو (ق3) وبرونو بيتون (ق20)، في حين سجل إزكييل بونيفاسيو هدف الضيوف الوحيد (ق38).

وبفوزه رفع سان لورينزو رصيده إلى 13 نقطة ليتصدر البطولة.

وحقق راسينغ فوزه الأول بالبطولة بانتصاره على جودوي كروز 3-1 ليرتقي للمركز الـ14 بست نقاط، ويتجمد رصيد الزوار عند ثلاث نقاط في المرتبة قبل الاخيرة.

جاءت ثلاثية راسينغ من خلال داريو سفيتانيتش (ق32) وليساندرو لوبيز (ق43) ودييغو غونزاليس (ق45)، بينما أحرز سانتياجو جارسيا هدف الضيوف (ق38).

وتغلب باتروناتو على إندبنديينتي بهدف دون رد سجله لاوتارو كوماس (ق35) ليصعد للمركز الرابع بعشر نقاط، ويتجمد رصيد الزوار عند ست نقاط في المرتبة الـ13.

وفاز أرخنتينوس جونيورز على ضيفه خيمناسيا بهدف دون رد أحرزه ماتيكو ميليفيتش (ق12)، ليرتفع رصيد صاحب الارض إلى تسع نقاط في المركز السادس، ويتجمد رصيد الضيوف عند نقطة متذيلا الترتيب بلا أي رصيد.

كانت الجولة انطلقت الجمعة بفوز لانوس على كوردوبا 1-0 وفيليز سارسفيلد على إستوديانتس 0-1، في حين تعادل ديفينسا إي خوستيسيا مع بانفيلد سلبيا.

وأقيمت الأحد مباراة "سوبر كلاسيكو" الكرة الأرجنتينية بين ريفر بليت وبوكا جونيورز على ملعب الأول، ومباريات أتلتيكو توكومان مع أرسنال وكولون مع روساريو سنترال وتاييريس مع ألدوسيفي ونيويلز أولد بويز مع أوراكان.

back to top