كثفت إدارة القادسية مساعيها للحصول على خدمات محترف جديد، لتعويض رحيل السوري أحمد الأحمد (عليش)، والذي تم فسخ التعاقد معه مؤخراً.

ورحل عليش عن الأصفر، بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني فرانكو في المعسكر التدريبي القائم حاليا في كرواتيا.

Ad

وقال مصدر في إدارة القادسية لـ"الجريدة"، إن العمل قائم في الوقت الحالي، لجلب محترف يتحلى بالواجبات الهجومية، مشيرا إلى أن ضيق الوقت قد يوجه الأنظار تجاه السوري فراس الخطيب.

وأضاف أن المدرب فرانكو كوّن صورة نهائية عن قائمة الأصفر في الموسم الحالي، بما في ذلك الاستقرار على المحترفين.

من جهة أخرى، اعترف المدير العام لفريق القادسية ناصر بنيان، أن الأصفر واجه صعوبات في معسكر كرواتيا من أجل توفير مباريات ودية.

وأشاد بنيان في تصريح لموقع النادي الرسمي، بالروح العالية والانتظام الذي يشهده معسكر الأصفر في كرواتيا، مشيرا إلى أن المعسكر يسير على ما يرام، على صعيد البرنامج التدريبي.

وبيّن أن القادسية لم يتمكن من خوض أولى مباريات المعسكر التدريبي بعد اعتذار الجونة المصري، مشيرا إلى أن المساعي لإنقاذ الموقف أثمرت عن مواجهة الفريق السلوفيني سوستانغ، إلا أن المباراة لم ترتق إلى مستوى الطموح، في إشارة إلى تواضع مستوى الفريق السلوفيني وانتهاء المباراة لمصلحة القادسية 13/ 0.

ودية أخيرة

ويخوض القادسية غدا آخر مبارياته الودية في معسكر كرواتيا أمام دوبرافا زغرب، على أن يعود بعدها إلى الكويت، لمواصلة استعداداته لبدء مشوار الدوري الممتاز.

يذكر أن القادسية واجه، أمس الأول، المقاولون العرب المصري، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.