«يد» الجهراء يتعاقد مع الوزان والخالدي

نشر في 02-09-2019
آخر تحديث 02-09-2019 | 00:00
الوزان والمدرب بدر جزاع  بعد التوقيع على العقد
الوزان والمدرب بدر جزاع بعد التوقيع على العقد
تعاقد مجلس إدارة نادي الجهراء مع لاعب الساحل لكرة اليد حمزة الوزان، وحارس مرمى نادي التضامن السابق فيصل الخالدي على سبيل الإعارة مدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد، الذي يطمح إلى المنافسة على حجز مكان بين الكبار في الموسم الجديد، الذي من المزمع أن يبدأ في نوفمبر المقبل.

ويعتبر الوزان من اللاعبين المميزين على مستوى الخط الخلفي، وسبق له الانتقال مدة موسمين إلى نادي القرين قبل عودته إلى ناديه الأصلي الساحل في الموسم قبل الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه المدير الفني لنادي الجهراء الوطني بدر جزاع في استعادة خدمات بعض لاعبي الفريق السابقين، بعد ابتعادهم عن اللعبة لظروف وأسباب مختلفة، حيث تعاقد مع لاعب الدائرة فهد سهيل، وصانع الألعاب سالم مفرح، وحارس المرمى بندر الظفيري للعب مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكد بدر جزاع أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد، حسب البرنامج التدريب الموضوع للفترة الحالية، والذي يرتكز على الإعداد البدني العام والخاص، طمعاً في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى بعض التدريبات الفنية باستخدام الكرة.

وأشار إلى أن إدارة الفريق تسعى إلى إقامة معسكر تدريبي خارجي، استعداداً للدوري العام، لكن سيتحدد موعده ومكانه بناء على روزنامة الاتحاد، ومواعيد بداية بطولة الدوري.

وأشاد جزاع بالتزام اللاعبين خلال التدريب في الفترة الماضية، وطالبهم بالاستمرار على نفس الروح العالية والحماس، طمعاً في الوصول إلى المستوى الفني المطلوب قبل بداية الدوري المحلي.

back to top