الساير: التعليم مهم كالملفات الإغاثية

«الهلال الأحمر» تواصل حملة «تبرع لتعليمهم» للطلبة المحتاجين

نشر في 02-09-2019
آخر تحديث 02-09-2019 | 00:00
الساير ومسؤولو الجمعية خلال الحملة
الساير ومسؤولو الجمعية خلال الحملة
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، أن الملف التعليمي لا يقل أهمية عن بقية الملفات الإغاثية والطبية نظراً إلى إسهامه ببناء الإنسان، مؤكداً أهمية دعم الطلبة من الأسر المحتاجة لتجنب تخلفهم عن الالتحاق بالعملية التعليمية.

جاء ذلك في تصريح صحافي للساير، على هامش مشاركته أمس، في حملة الجمعية المتواصلة تحت عنوان «تبرع لتعليمهم» لمصلحة الطلبة من أبناء الأسر المحتاجة في الكويت للسنة السادسة على التوالي، وذلك في مجمع الأفنيوز وتستمر أسبوعاً.

ولفت الساير إلى تزايد احتياجات الأسر الفقيرة لتعليم أبنائها مما استدعى تنظيم حملة جمع التبرعات من الشعب الكويتي والمقيمين لمساندة المشروع الإنساني الخاص لطلبة الأسر المحتاجة داخل الكويت.

وأشار إلى أهمية الرسالة الإنسانية للهلال الأحمر وضرورة دعمها مادياً ومعنوياً، مشدداً على سعي الجمعية إلى تغطية احتياجات جميع المتقدمين من الطلبة غير القادرين على دفع التكاليف الدراسية.

وأعرب الساير عن الشكر للدعم الذي تتلقاه الجمعية من مختلف شرائح المجتمع الكويتي وممن يحرصون دوماً على التبرع في كل الحملات التي تقيمها الجمعية ويساهمون في نشر الحملة لمساعدة المحتاجين.

وبين أن حملة التبرع لمشروع «تبرع لتعليمهم» موجودة في مجمع الأفنيوز، مشيراً إلى أنه يمكن التبرع أيضاً من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية.

back to top