تصدر فيلم الحركة والإثارة "أنجيل هاز فولِن" إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، في عطلة طويلة لنهاية الأسبوع بالولايات المتحدة، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته جيرارد بتلر ومورغان فريمان وجادا بينكيت سميث ولانس ريديك، إيرادات بلغت 14.5 مليون دولار.

Ad

واحتل المركز الثاني فيلم المغامرة والكوميديا "غود بويز"، والذي يشارك في بطولته الأطفال جاكوب تريمبلاي وكيث إل ويليامز وبرادي نون، محققا إيرادات بلغت 11.59 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة "ذا ليون كينغ" (الأسد الملك)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد غلوفر وسيث روغن وبيونسي، محققا إيرادات بلغت 9.24 ملايين دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم "فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو"، الذي يشارك في بطولته دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين، محققا إيرادات بلغت 8.05 ملايين دولار.

وتراجع للمركز الخامس فيلم الدراما "أوفركمر"، الذي يشارك في بطولته أليكس كندريك وشاري ويدمان وبريسيلا شيرر، محققا إيرادات بلغت 7.86 ملايين دولار.

والشخصية الأشهر في الفيلم المتصدر "أنجيل هاز فولن" هو جيرارد بتلرز، وهو ممثل أسكتلندي مثل في السينما والتلفاز والمسرح. أكثر الأدوار المعروفة له هو دوره في فيلم الفانتازيا (300) بدور بطل الفيلم: الملك ليونيداس، وولد في بيزلي بأسكتلندا وانتقلت به أمه لكندا حين كان سنه ستة أشهر فقط، وبعد انهيار زواجها في كندا عادت به مرة أخرى إلى أسكتلندا وهو بعد ثمانية عشر شهراً. تمكن من الحصول على درجات مرتفعة في الثانوية أهلته لدراسة القانون في جامعة (غلاسكو) بأسكتلندا.

وبعد تخرجه فشل في العثور على وظيفة محاماة مناسبة وطرد قبل تأهله لممارسة المهنة بأسبوع.

وانتقل بعدها إلى لندن ليسعى وراء حلمه أن يصبح مشهوراً حيث عمل في عدة مهن قبل أن يتمكن من الحصول على فرصته الأولى بالتمثيل عن طريق صديقة قديمة تعمل في اختيار الممثلين.

وهكذا في سن السابعة والعشرين تمكن من الحصول على دور بمسرحية، وفي الثلاثين سافر إلى لوس أنجلس حيث تمكن من الحصول على أدوار بأفلام متنوعة، وفي عام 2007 ، كان ميعاده مع الشهرة العالمية بفيلم "300"، الذي وضعه في مصاف النجوم المشاهير، وبعدها ظهر كبطل في أعمال معروفة ومثل في "Olympus Has Fallen" عام 2013، وأيضاً قام بالأداء الصوتي لشخصية "ستويك" في الفيلم الرسومي "كيف تدرب تنينك؟" بجزئيه.