أبدى لاعب الوسط الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، استياءه لعدم تمكنه من حسم مستقبله مع ناديه توتنهام الإنكليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، الذي انتهى في الثاني من الشهر الجاري دون جديد بالنسبة له.

وصرح إريكسن لشبكة "إيكاسترا بلاديت" المحلية "كنت أتمنى تحديد مستقبلي كما في لعبة (Football Manager) لكن بكل أسف لا أستطيع ذلك".

Ad

وكان اسم إريكسن مطروحا بقوة للخروج من قلعة "السبيرز" هذا الصيف، نظرا لأن عقده مع النادي سينتهي في يونيو 2020، ولكن لم يذهب في النهاية لأي ناد آخر.

وكان مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، أوضح قبل عدة أيام أنه لا يثق في استمرار إريكسن مع الفريق بنسبة 100 في المئة قبل أن تنتهي الأمور ببقائه.

وأضاف إريكسن صاحب الـ27 عاما "كانت هناك الكثير من الشائعات هذا العام، وكانت هناك شائعات أكثر قوة، نظرا لأن عقدي يقترب من النهاية".

وكان اللاعب نفسه صرح هذا الصيف، إن الرحيل إلى صفوف ريال مدريد سيعد بمنزلة "صعود درجة سلم" بالنسبة إليه، قبل أن يؤكد أن استمراره أيضا مع توتنهام "لن يعد فشلا".

الجدير بالذكر أن إريكسن، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليا 100 مليون يورو، كان قد انتقل إلى صفوف توتنهام في صيف 2013 قادما من أياكس أمستردام الهولندي، وتطور مستواه معه بشكل كبير خلال المواسم الأخيرة، وخاض معه نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.