عبدالله الحمادي يستعد لمسلسل ومسرحية جديدين

نشر في 05-09-2019
آخر تحديث 05-09-2019 | 00:00
الفنان عبدالله الحمادي
الفنان عبدالله الحمادي
أعلن الفنان عبدالله الحمادي استعداده لدخول مسلسل درامي جديد خلال الفترة المقبلة عبر عمل وقصة للكاتب علي دوحان.

وقال في تصريح لـ"الجريدة"، إنه يستعد لمسرحية جديدة تُعرض في فبراير المقبل، رافضا الكشف عن فريق العمل، حتى اكتمال باقي التفاصيل والتعاقدات.

وأضاف أنه مستمر في عروض مسرحية "عودة ريا وسكينة"، إلى جانب النجوم: داود حسين، هيا الشعيبي، إلهام الفضالة، خالد البريكي وغيرهم من الفنانين، مؤكدا أن المسرحية تواصل عروضها خليجيا بالسعودية والإمارات خلال الفترة المقبلة، على أن تعود لاستئناف عروضها في الكويت.

وحول صدى الدور الذي قدمه في المسرحية وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، قال الحمادي إنه لم يتوقع نجاح دوره بهذا القدر، حيث فوجئ بردود فعل الجمهور، الذي سعى للتصوير معه والتعرف عليه والتعبير عن إعجابهم بأدائه والبساطة التي بدا بها خلال العمل، معربا عن سعادته لما حققه، رغم وقوفه إلى جانب نجوم كبار، إلا أن الجمهور التفت إلى موهبته.

وأكد أن شعوره لا يوصف، لترديد الجمهور "الإفيهات" التي أطلقها من خلال شخصية "عاشق سكينة"، الذي يعاني رفض حبيبته له، ورفض كل النساء الارتباط به، حيث قدم من خلالها الشاب الضعيف الذي تسخر منه النساء وترفض الارتباط به بشكل كوميدي وساخر.

وأشاد الحمادي بالنجاح الذي حققته المسرحية خلال الفترة الماضية في الكويت والسعودية، مع توقعات باستمرار ذلك في الإمارات، موضحا أن ردة الفعل الحقيقية للمسرحية ستكون من خلال نشرها عبر "يوتيوب"، بعد انتهاء عروضها المباشرة، حيث تعد منصة الفيديوهات العالمية أكبر مقياس لنجاح العمل وحجم المشاهدة له.

back to top