أكد الإسباني الدولي داني كارباخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، في إشارة إلى صفقات الموسم الحالي، أنه ليس من السهل القيام بثورة في القلعة البيضاء.

وفي مقابلة مع برنامج "البارتيداثو" على إذاعة (COPE)، قال كارباخال أمس الأول: "هناك دائما حديث عن ثورة، لكن في فريق مثل ريال مدريد الذي يرغب الجميع في أن يكون بين صفوفه ولا يريد الجميع مغادرته، الأمر ليس سهلاً".

Ad

وأضاف: "لقد جاء لاعبون سيساعدوننا مثل (البلجيكي إيدن) هازارد و(البرازيلي) ميليتاو و(الفرنسي) فيرلان ميندي... وأعتقد أن هذا من أجل استكمال فريق كبير".

وعن البداية الموسمية للملكي هذا العام، أبرز اللاعب أن "الناس قد تفكر: ثلاث مباريات بتعادلين، يبدو أن أشباح الماضي قد عادت، لكن الشعور بين صفوفنا ليس سيئا، نعم نفتقر إلى مزيد من الحسم في المنطقتين الهجومية والدفاعية، لكننا سنعود للقيام بأمور مهمة".

وفيما يتعلق بالتقارير التي تحدثت طوال الميركاتو الصيفي حول انتقال محتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جرمان أو الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، قال: "نحن كما نحن الآن، ولا يمكن التفكير في أحد ليس معنا".

وعن انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى باريس سان جرمان، أكد "كيلور كان زميلي... أتحدث معه كثيرا، وكان لاعبا يريد أن يحظى بدقائق لعب، وفي النهاية أعتقد أن هذا كان أفضل خيار له".

وحول منتخب إسبانيا ومدربه الحالي روبرت مورينو وسلفه لويس إنريكي، قال كارباخال: "لا أعلم في أي مرحلة سيكون مورينو إذا قرر لويس العودة، ما نعلمه هو أن روبرتو يدير المنتخب وهو مديرنا الفني ووظيفتنا نقل أفكاره إلى أرض الملعب".

ريال مدريد يفسخ عقد لوكاس سيلفا

فسخ نادي ريال مدريد الإسباني أمس الأول عقد لاعب الوسط لوكاس سيلفا بالتراضي بين الطرفين. ووفقا لصحيفة "آس" فإن سيلفا بات من حقه الرحيل لأي ناد في صفقة انتقال حر.

وقضى سيلفا المواسم الثلاثة الماضية معاراً إلى نادي كروزيرو بعد موسم واحد قضاه معاراً في مرسيليا الفرنسي.