رئيس التحرير بحث أوضاع المنطقة مع سيلفرمان

استقبل السفير الأميركي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالكويت

نشر في 08-09-2019
آخر تحديث 08-09-2019 | 00:05
رئيس التحرير مستقبلا سيلفرمان بحضور العنزي وبايتز
رئيس التحرير مستقبلا سيلفرمان بحضور العنزي وبايتز
استقبل رئيس التحرير، الزميل خالد هلال المطيري، في مكتبه صباح أمس، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورانس سيلفرمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالكويت.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل دعم التعاون الإعلامي، كما استعرض الطرفان آخر المستجدات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأكد المطيري، في تصريح له خلال استقباله السفير الأميركي، عمق علاقات التعاون بين الكويت وواشنطن في المجالات كافة وعلى مختلف الصعد، مشدداً على أهمية دعم وترسیخ العلاقات الإعلامیة بین البلدین الصدیقین، ومتمنياً للسفير النجاح والتوفيق في عمله.

من جانبه، أعرب سيلفرمان عن تقديره لدولة الكويت ودورها في دعم السلام والأمن في المنطقة، مشيرا إلى أهمية زيارة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المرتقبة إلى الولايات المتحدة ولقاء الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ومؤكداً أهمية دعم سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوافق الرؤى والمواقف بين البلدين حيال القضايا الإقليمية والدولية.

وأعرب سيلفرمان عن سعادته وامتنانه لحسن الاستقبال وكرم الضیافة اللذین وجدهما طوال فترة عمله بالكویت، على المستویین الرسمي والشعبي، واصفاً هذه الفترة بأنها من أجمل فترات عمله سفیرا لبلاده في الخارج.

حضر اللقاء المستشار التنفيذي لرئيس التحرير، الزميل سعود العنزي، ومن السفارة الأميركية الملحق الإعلامي ستيوارت بايتز، واختصاصية الإعلام والمحتوى الاستراتيجي رشا البديري.

back to top