كشف المؤلف هشام العوضي عن أحدث أعماله الفنية، وهي مسرحية جديدة بعنوان "السرداب" تقع ضمن فئة مسرح الكوميديا والإثارة.

وقال العوضي، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، إن المسرحية الجديدة تم الانتهاء من كتابتها، وجار التفاوض مع اثنين من المنتجين لتنفيذ العمل وخروجه في أقرب وقت، ومن ثم التفاوض مع المخرج وفريق العمل.

Ad

وأضاف أن المسرحية تناقش قضية معاصرة بأسلوب فني ساخر، ويحمل جانبا من الإثارة حول التكنولوجيا الحديثة والإنترنت وسيطرة مواقع التواصل على حياتنا، وتطرح فكرة تخيلية حول مصير العالم إذا انقطعت بنا السبل، وبتنا نسكن جزرا منعزلة بعد حالة الانفتاح الخطيرة التي نعيشها في السنوات الأخيرة والتي تجعل العالم حجرة صغيرة.

وتابع: "أن التكنولوجيا مهمة جدا في حياتنا، ولم أقصد من خلال العمل تنحيتها جانبا أو البحث عن سيناريو أفضل من دونها، خاصة أنها تجعل الإنسان قادرا على التحكم في أمور بعيدة جدا بلمسة من أصابعه على الشاشات الرقمية الحديثة، لكن الهدف والرسالة من هذا العمل هو طرح تساؤل هل المسؤولون جاهزين بتصور أو حلول في حال انقطاع الإنترنت وشبكات التواصل بين الناس، والتي ستكون أزمة حقيقية وربما تقود لمشكلات كبيرة غير متوقعة".

وأعرب العوضي عن سعادته بردود الفعل الطيبة حول مسرحية مسرحية "ينانوة الجليعة" واستمرارها على مدى سنوات من النجاح والعروض المميزة، مثمنا مشاركة الفنانة فيفي عبده بالموسم الجديد الذي أعطى نكهة مميزة للعروض، نظرا لشعبيتها وحب الجمهور لها وترديدهم إيفهاتها الشهيرة.