فيلم الرعب «IT: CHAPTER TWO» يحقق 91 مليون دولار ويتصدر شباك التذاكر

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:00
مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم
تصدر فيلم الرعب الجديد "IT: CHAPTER TWO" شباك التذاكر بأميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حاصدا 91 مليون دولار، على ما أفادت شركة إكزبيتر ريليشنز المتخصصة.

إلا أن هذا الفيلم، المقتبس من رواية للأميركي ستيفن كينغ، لم يستطع التفوق في الأسبوع الأول لعرضه في الصالات على الجزء الأول من السلسلة، الذي حصد خلال الأيام الثلاثة الأولى لعرضه في عام 2017 إيرادات بلغت 123 مليون دولار.

المهرج الشرير

وفيلم "IT: CHAPTER TWO"، "إت تشابتر تو" بطولة جيسيكا تشاستين وجيمس ماكافوي وعيسى مصطفى وبيل هادر، وهو يروي قصة مجموعة من الأشخاص يتواجهون مع المهرج الشرير القاتل في بنسلفانيا عندما كانوا مراهقين قبل 27 عاما.

في حين تراجع فيلم "إنجيل هاز فالن"، من إنتاج "لاينزغايت"، الذي يروي قصة عميل سري يؤدي دوره الممثل جيرارد باتلر يتهم خطأ بمحاولة اغتيال الرئيس الأميركي (مورغن فريمان)، إلى المركز الثاني، وحقق إيرادات بلغت 6 ملايين دولار.

وحلَّ في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "غود بويز" من إنتاج "يونيفرسل" بإيرادات 5.4 ملايين دولار.

«الأسد الملك»

وجاء فيلم "لايين كينغ" (الأسد الملك)، بنسخته الجديدة من إنتاج "ديزني"، في المرتبة الرابعة، وحصد عائدات مجموعها 4.2 ملايين دولار.

وحافظ فيلم "أوفركامر" من إنتاج "سوني"، وبطولة أليكس كندريك وآرين رايت تومسون، على المركز الخامس، وحقق عائدات 3.8 ملايين دولار.

back to top