«السكنية» تستأنف توزيعاتها في مشروع «جنوب صباح الأحمد» الأسبوع المقبل

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:00
No Image Caption
تستأنف المؤسسة العامة للرعاية السكنية الاسبوع المقبل توزيعاتها الاسكانية في مشروع جنوب مدينة صباح الاحمد بعد انقطاع نحو أربعة أشهر لاسباب روتينية نظرا لتغيب المراجعين في شهر رمضان والاجازة الصيفية السنوية.

وعلمت "الجريدة" من مصادر اسكانية مطلعة، ان المؤسسة سجلت حتى امس الاول 1260 مواطناً تقدموا بالتخصيص على مشروعها في جنوب مدينة صباح الاحمد، مشيرة في الوقت ذاته الى ان اعداد التخصيص على الشقق الجديدة في مدينة جابر الاحمد بلغت 163 مواطناً.

وأعلنت "السكنية" في بيان صحافي أمس تحديدها 19 الجاري موعداً لتوزيع الدفعة السادسة المؤجلة من قطاع N10 والتي تشمل 135 قسيمة حكومية بمساحة 400 م2 في جنوب مدينة صباح الاحمد، في الساعة 9 صباحا بمسرح المؤسسة في المبنى الرئيسي بجنوب السرة.

وذكرت المؤسسة انها فتحت باب التخصيص على المشروع بتاريخ 15 يوليو العام الماضي للطلبات الاسكانية القائمة حتى نهاية مايو 2019 وما قبل، داعية المواطنين الراغبين في التخصيص على المشروع الى مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة الكائن بمنطقة الوزارات في جنوب السرة أو من خلال المراكز الخارجية التابعة للمؤسسة في مركز القرين أو برج التحرير أو مركز الجهراء.

back to top