مودريتش يتعرض لإصابة وقد يغيب أسبوعين

نشر في 13-09-2019
آخر تحديث 13-09-2019 | 00:00
مودريتش
مودريتش
تعرض صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد لإصابة قد تبعده فترة يتوقع ان تمتد أسبوعين.

وأعلن ريال مدريد، أمس، تعرض مودريتش للاصابة في عضلات فخذه الأيمن، كاشفا في بيان "بعد الفحوص التي خضع لها أمس لاعبنا لوكا مودريتش من قبل القسم الطبي في ريال مدريد، تبين أنه يعاني إصابة عضلية في مقرب ساقه اليمنى. سنقوم بتقييم عملية تعافيه".

ولم يكشف ريال المدة التي يحتاج إليها الكرواتي (34 عاما) من أجل التعافي، لكن وسائل إعلام إسبانية كشفت أنه سيبتعد قرابة 15 يوما، ما يعني غيابه المؤكد عن مباراة الأربعاء المقبل ضد باريس سان جرمان الفرنسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانب آخر، انضم الثلاثي الدولي الإسبانيان سرخيو راموس وداني كارباخال، والصربي لوكا يوفيتش، أمس الأول، إلى مران فريقهم ريال مدريد، بعد الانتهاء من مباريات منتخباتهم.

وخضع راموس وكارباخال الثلاثاء الماضي إلى تدريبات تأهيلية داخل منشآت النادي بعد المشاركة مع إسبانيا في مباراتي رومانيا وجزر فارو بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، قبل أن ينضما بشكل طبيعي للمران الجماعي لـ"الميرينغي". كما شارك لوكا يوفيتش بصورة طبيعية في المران بعد الانتهاء من معسكر منتخب صربيا، حيث شارك معه أمام البرتغال وأصيب خلال اللقاء، ثم غاب عن المواجهة التالية أمام لوكسمبورغ، ولم يعانِ أي مشاكل عضلية.

back to top