سيشارك المهاجم ماريو بالوتيلي لأول مرة اليوم مع فريقه بريشيا بعد انتهاء مدة عقوبته (الإيقاف مدة 4 مباريات) وستجذب مشاركته الأولى الانتباه في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

واضطر النجم الإيطالي، الذي انضم أخيرا للنادي الصاعد حديثا للسيري آ قادما من فريق مارسيليا، للانتظار مدة شهر حتى يرتدي قميص فريقه الجديد رسميا وذلك بسبب إيقافه أربع مباريات، وهي العقوبة التي فرضت عليه من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم العام الماضي بعد تعرضه للطرد ببطاقة حمراء مباشرة خلال مواجهة مونبلييه.

Ad

وها قد أتت لحظته، إذ سيلعب اليوم أمام جماهيره وضد الفريق المسيطر على بطولة الدوري الإيطالي في آخر 8 أعوام، يوفنتوس.

ويمثل هذا تحديا كبيرا لبالوتيلي الذي أكد أخيرا خلال مقابلة أنه في حالة بدنية وفنية عالية.

وسيواجه المهاجم السابق لمانشستر سيتي وميلان وليفربول والبالغ من العمر 29 عاماً "السيدة العجوز" الذي بدأ الموسم الحالي بشكل إيجابي بعد تحقيقه 3 انتصارات وتعادلا في "السيري آ"، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل لأفضل مستوياته المعهودة بعد.

وسيدخل بالوتيلي، اعتبارا من اليوم، لائحة اللاعبين الكبار الذين مروا ببريشيا، رغم تواضع مكانة هذا النادي مقارنة بعمالقة الكرة الإيطالية، على غرار روبرتو باجيو، وأندريا بيرلو، وأليساندرو ألتوبيلي، ولوكا توني، ولويجي دي بياجيو، والروماني جورجي هادجي، والسلوفاكي ماريك هامسيك، حتى المدرب الحالي لمانشستر سيتي بطل إنكلترا الإسباني جوسيب غوارديولا.

ويأمل بالوتيلي الذي خاض 36 مباراة دولية، التألق مع فريقه الجديد لتعزيز حظوظه بالعودة الى منتخب بلاده الذي يغيب عن صفوفه منذ نحو العام وتحديدا منذ خوضه المباراة في تصفيات كأس أوروبا 2020 ضد بولندا في سبتمبر 2018.