سولشاير يأسف لبداية مان يونايتد الباهتة

نشر في 24-09-2019
آخر تحديث 24-09-2019 | 00:00
 أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد
أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد
أعرب أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله لمواصلة فريقه أداءه الباهت ببطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم هذا الموسم، مبديا أسفه لخسارة يونايتد صفر -2 أمام مضيفه وستهام يونايتد أمس الأول في المرحلة السادسة للمسابقة.

وقال المدرب النرويجي عقب المباراة: "كانت لدى وستهام فرصتان تمكنوا من استغلالهما ليسجلوا هدفي المباراة، لكن بالطبع كان يتعين علينا أن نقوم بواجباتنا الدفاعية بشكل أفضل، وكان يتعين ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف".

وأضاف سولشاير: "عندما تخسر إحدى المباريات، فإنك تشعر بخيبة أمل، دائما ما تكون المباريات أمام وستهام صعبة على ملعبه، كنا نأمل الظهور بشكل أفضل مما قدمناه"، متابعا: "كنا نرغب في التحسن، ولكن في اللحظات الحاسمة نجح لاعبو وستهام في حسمها لصالحهم، بينما عجزنا عن القيام بذلك، كانت لديهم نهايتان رائعتان من قدمين يساريتين، لكننا فشلنا في هز الشباك".

وتضاعفت معاناة اليونايتد في المباراة، عقب إصابة مهاجمه ماركوس راشفورد في الفخذ، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية، وعن هذه الإصابة قال المدرب: "لا أعرف المدة التي سيغيب فيها راشفورد، لست طبيبا، لكنه على الأرجح سيبتعد فترة قصيرة".

ويستعد مانشستر يونايتد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه أرسنال الإثنين المقبل في المرحلة المقبلة للبطولة.

back to top