الأبيض والقادسية يعبران برقان والساحل في «السلة»

نشر في 24-09-2019
آخر تحديث 24-09-2019 | 00:00
No Image Caption
نجح فريق نادي الكويت في تحقيق الفوز على منافسه برقان بنتيجة 88-55 في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة نادي النصر في منافسات المرحلة الثالثة من الدوري التمهيدي لكرة السلة التي شهدت أيضاً فوز القادسية على الساحل 111-67 والجهراء على النصر 82-42 وكاظمة على التضامن 87-48.

وبذلك يكون القادسية والجهراء وكاظمة قد رفعا رصيدهما إلى 4 نقاط في حين نال الكويت أول نقطتين له في الدوري التمهيدي، فيما ارتفع رصيد برقان والساحل والتضامن والنصر إلى نقطتين أيضاً.

وينص نظام البطولة على تأهل أول ستة فرق في الدوري التمهيدي للدور الثاني الذي سيقام بنظام الدوري من قسمين، على أن تتأهل أول أربعة فرق منها للمربع الذهبي الذي سيلتقي به الأول مع الرابع والثاني مع الثالث ثم يتأهل الفريقان الفائزان للنهائي الذي سيقام بنظام البلاي أوف من ثلاث مباريات.

السوبر 2 أكتوبر

من جهة أخرى، حدد اتحاد السلة الثاني من أكتوبر المقبل موعداً لإقامة كأس السوبر بين فريقي الكويت وكاظمة على صالة الأخير، وجاء اختيار الكويت بصفته بطلاً للبطولات الثلاث الموسم الماضي فيما جاء اختيار كاظمة بصفته صاحب المركز الثالث في البطولات الثلاث الموسم الماضي بعد اعتذار صاحب المركز الثاني في البطولات الثلاث القادسية عن عدم خوض مباراة السوبر.

back to top