ليونيل يصوت لمصلحة رونالدو والبرتغالي يتجاهله`

نشر في 25-09-2019
آخر تحديث 25-09-2019 | 00:00
رونالدو
رونالدو
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اختيارات قادة المنتخبات المختلفة في التصويت على هوية اللاعب الذي يستحق جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب العالم (ذا بيست)، التي فاز بها الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني مساء أمس الأول في حفل أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية.

وصوّت المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني لكرة القدم لويس انريكي، لمصلحة كل من ميسي والبلجيكي إيدن هازارد، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، والهولندي فرينكي ديونغ، لاعب وسط برشلونة، على الترتيب.

وبذلك يكون انريكي قد منح ميسي خمس نقاط وثلاث نقاط لهازارد ونقطة واحدة لدي يونغ، في الوقت الذي راهن فيه راموس على هازارد مقدما إياه على زميله السابق كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي حاليا، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي.

ومنح ميسي خمس نقاط للسنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، وثلاث نقاط لرونالدو، ونقطة واحدة لزميله في النادي الكتالوني، فرينكي دي يونغ.

من جانبه، لم يمنح كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن حفل الفيفا، أي نقاط لميسي، ولكنه صوت لمصلحة الهولندي ماتياس دي ليخت، زميله في يوفنتوس الإيطالي، والهولندي الآخر ديونغ، وأخيراً الفرنسي كليان مبابي.

back to top