انفجر الجمهور الحاضر في حفل توزيع جوائز Emmy 2019، في الضحك، بعدما قالت ​كيم كارداشيان​ خلال تقديمها إحدى الجوائز على المسرح: «عائلة كارداشيان تشاهد عن كثب أهمية برامج التلفزيون التي يقدّمها أشخاص حقيقيون».

ولم يتوقف الجمهور عن الضحك، حتى بعدما أكملت أختها كيندل جينر كلمتها، قائلة: «إنهم يسردون قصصهم الحقيقية غير المُعدّ لها مسبّقًا».

Ad

وشعرت كيم وكيندل بالإحراج الشديد، خصوصا أنهما كانتا في حدث مهمّ وعلني، مع أن زلة لسان كيم لم تكن تستوجب كل هذا الضحك.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع ​كريس جينر​ قد نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرّضها لإصابة بليغة في رقبتها، إثر تعرضها للضرب من حراس ابنتها ​كيم كارداشيان​.

ووفق ما نقلته التقارير الإعلامية، فإن السبب الذي دفع حراس الأمن لفعل ذلك، هو أن كريس دخلت المنزل من الخلف، لا من المكان الذي يجدر بها الدخول منه، رغم أن كيم طلبت منها أن تدخل من الباب الأمامي، فتعامل حراس الأمن مع الوالدة باعتبارها «دخيلة» على المنزل.

ولتأكيد الواقعة تلك، قالت التقارير إنه جرى نشر مقطع فيديو لكيم وهي تتلقى اتصالا من شقيقتها كلوي، تخبرها فيه أن حراس الأمن في منزلها قد اعتدوا بالضرب على والدتها، وأصابوها إصابة بليغة في رقبتها؛ لأنهم طرحوها أرضًا، وأخبرتها أيضًا بأنهم اتصلوا بـ911 لطلب المساعدة.

ومن أخبار كيم أيضاً، كشفت النجمة المشهورة عن سر مقاطعتها المشروبات ​الكحولية، خلال الفترة الأخيرة، واعترفت بحملها في طفلها الرابع من أم بديلة، وهي في حالة لا وعي، تحت تأثير الكحول.

وقالت كارداشيان في برنامجها الواقعي Keeping up with The Kardashians، إنها كشفت عن حملها الرابع لأحد الأشخاص وهي مخمورة، وذلك في الحفل السنوي الذي يقيمه أهلها، بمناسبة عيد الميلاد.

وكانت كارداشيان قد استقبلت في مايو الماضي طفلها الرابع سالم، عن طريق الأم البديلة، وهو ثاني طفل لها يولد بهذه الطريقة، بعد ابنتها شيكاغو، بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، بعد تعرّضها لنزيف في الرحم خلال ولادة طفلها الثاني، سانت، في عام 2015.