خيم التعادل السلبي على موقعة الـ "كلاسيكو" التي جمعت الأهلي وضيفه النصر، أمس الأول، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في افتتاح المرحلة الخامسة من بطولة السعودية لكرة القدم.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى ثماني نقاط، فتقدم الأهلي إلى المركز الثالث المؤقت والنصر للمركز الخامس مؤقتا ايضا بانتظار استكمال مباريات المرحلة.

Ad

وفي مباراة أخرى، وضع الاتحاد حداً لتفوق الشباب عليه في آخر أربع مواجهات محلية بينهما، وألحق بمضيفه أول خسارة هذا الموسم، بفوزه 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

تقدم الاتحاد بهدفين سجلهما الأرجنتيني إيميليانو فيشيو (21) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (73)، في حين قلّص الشباب الفارق عبر عبدالله الحمدان (80).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع مؤقتا مع مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد الشباب عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وزاد الوحدة من محن مضيفه الفتح بعدما ألحق به خسارته الخامسة تواليا، وجاءت بهدفين نظيفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

سجل للوحدة المالي يوسف نياكاتي من ركلة جزاء (15)، وعزز البرازيلي أنسيلمو دي مورايس تقدم فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وحقق الوحدة فوزه الثالث هذا الموسم وصعد للمركز الثاني مؤقتا برصيد 9 نقاط، في حين يتذيل الفتح الترتيب.