رئيس وفد الكويت: عازمون على تحقيق أرقام قياسية ببطولة العالم لـ«ألعاب القوى»

العجمي: لاعبي الكويت سيشاركان في اليومين الرابع والخامس من البطولة

نشر في 28-09-2019 | 21:45
آخر تحديث 28-09-2019 | 21:45
مانع العجمي
مانع العجمي
أكد رئيس وفد الكويت لبطولة العالم لألعاب القوى الـ17 المقامة في الدوحة حاليا ورئيس المنتخبات الدكتور مانع العجمي عزم الفريق الكويتي المشارك على تحقيق أرقام قياسية في أكبر محفل عالمي متخصص بألعاب القوى.

وشدد العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» اليوم السبت على هامش البطولة على سعي لاعبي المنتخب المشارك إلى الظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة ألعاب القوى الكويتية التي حققت في الآونة الأخيرة إنجازات إقليمية وعربية متميزة.

وأشاد بالروح العالية والحماس الكبير للاعبي المنتخب والحرص الذي يبدونه على رفع راية الكويت في تلك البطولة التي تشهد منافسة قوية بين أفضل اللاعبين المشاركين الذين يمثلون 206 منتخبات وطنية.

وعن إستعدادات منتخب الكويت أوضح العجمي أنه بعد أن تأهل لاعبان من الكويت إلى هذه البطولة هما يعقوب اليوحه ويوسف كرم فقد حرص إتحاد ألعاب القوى على توفير كل التجهيزات الضرورية للاعبين وتوفير البيئة المناسبة لهم من مدربين وأجهزة وكادر إداري وفني لتحقيق أفضل النتائج.

واشار إلى وجود منافسة قوية جدا بين المنتخبات المشاركة التي تضم نخبة اللاعبين في العالم معربا عن أمله في أن يحقق منتخب الكويت نتائج متميزة تعكس الجهود الكبيرة التي بذلت في مرحلة الإستعداد.

وافاد أن لاعبي الكويت سيشاركان في اليومين الرابع والخامس من البطولة في ألعاب 110 امتار حواجز و400 متر متمنيا لهما التوفيق في تلك المنافسات وتحقيق الآمال الكبيرة المعقودة عليهما.

وأشاد بجهود اللجنة المنظمة للبطولة في قطر على حفاوة الإستقبال وحسن التنظيم والإستعداد معربا عن الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد الكويتي لألعاب القوى الذين كانوا دائما متابعين للاعبين مما ترك أثرا كبيرا لديهما.

back to top