الشباب يلوِّح بالاحتجاج على مباراته مع السالمية

نشر في 30-09-2019
آخر تحديث 30-09-2019 | 00:00
No Image Caption
لوَّح مدير جهاز الكرة بنادي الشباب جابر الزنكي باللجوء إلى اتحاد الكرة، احتجاجا على نتيجة مباراة فريقه مع السالمية في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الشباب خسر بنتيجة 3-5 أمام السالمية، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط، فيما وصل "السماوي" إلى النقطة الرابعة.

وقال الزنكي إن الحكم عبدالله الجمالي أنذر لاعب السالمية سعد فؤاد في مناسبتين، فيما أكمل اللاعب المباراة، وهو ما يُعد خطأ قانونيا يستوجب إعادة المباراة. وأضاف أن الحكم أخطر المدرب المساعد في السالمية، بأن الإنذار كان من نصيب فهد مرزوق، إلا أن الأخير كان بعيدا كل البعد عن الكرة، ما يعزز من الرواية التي تذهب إلى أن الإنذار كان من نصيب فؤاد.

وأشار الزنكي إلى أن خبرة حكام الكويت في اتجاه تقنية الفيديو لا تزال ضعيفة، مؤكدا أن الهدف الأول للسالمية جاء نتيجة خطأ واضح من لاعبي السالمية في اتجاه أحمد الزنكي، لترد الكرة في شباك الحارس سليمان ميزرا.

من جانبه، أشاد مدرب السالمية سلمان عواد بما قدمه فريقه في مواجهة الشباب، مؤكدا أن اللاعبين نجحوا رغم بعض التعديلات التي طالت التوليفة الأساسية في حسم اللقاء، رغم الصورة المميزة التي ظهر عليها الفريق المنافس.

وكشف أن ثنائي السالمية؛ عدي الدباغ وفهد مرزوق، تعرضا للإصابة، الأمر الذي قد يحرم الفريق من جهودهما خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأول يعاني شرخا في اليد، والثاني من نفس الإصابة في الكتف.

back to top