منتخب الرماية يضيف 3 ميداليات «آسيوية»

نشر في 30-09-2019
آخر تحديث 30-09-2019 | 00:00
No Image Caption
أضاف منتخبنا الوطني للرماية ثلاث ميداليات متنوعة في منافسات البطولة الآسيوية التاسعة لرماية الأطباق الطائرة، أمس، والتي تقام حاليا بمدينة ألماتي في كازاخستان، وتختتم اليوم، رافعا رصيد الكويت إلى أربع ميداليات.

وذكر رئيس الوفد المشارك في البطولة ورئيس النادي، دعيج العتيبي، أن الرامي ناصر المقلد تمكَّن من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رماية "تراب" الأولمبي على المستوى الفردي، معادلا الرقم العالمي لهذه المسابقة في مرحلة النهائيات، بعد تسجيله 47 طبقا من أصل 50.

وذكر العتيبي أن رماة منتخب الكويت، والمكون من ناصر المقلد وخالد المضف وعبدالرحمن الفيحان، حققوا المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفرق لنفس المسابقة.

وأشار إلى أن منتخب الكويت لرماية "تراب" للناشئين، والمكون من الرماة صلاح الرشيدي ويوسف الرشيدي وبدر العدواني، تمكنوا من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية لرماية "تراب" أيضا في فئة الناشئين، فيما تأهل الرامي يوسف الرشيدي إلى الدور النهائي لمسابقة الفردي دون أن يتحصل على أحد المراكز الأولى.

وكانت الرامية سارة الحوال افتتحت رصيد الكويت من الميداليات في البطولة قبل يومين عندما أحرزت المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رماية تراب الأولمبي لفئة فردي السيدات.

back to top